أخر تحديث : الخميس 11 يوليو 2013 - 7:31 صباحًا

سوق الطلبة : تنظيم قافلة طبية تحسيسية لفائدة 200 مستفيد بدوار دويعيسة

عثمان ثوري | بتاريخ 11 يوليو, 2013 | قراءة


نظمت جمعية الزيتونة للتربية وتنمية التضامن النسائي بالقصر الكبير وجمعية المتطوعون بلا حدود مع الانسان بمدينة العرائش بشراكة مع الهلال الأحمر فرع صفرو وفضاء علوم الحياة بمدينة صفرو وجماعة سوق الطلبة بمدينة القصر الكبير قافلة طبية تحسيسة لدواري الدويعيسة و أولاد بوزيد .

القافلة الطبية عرفت استهداف ما يزيد على 200 شخص ، استفاد ما يزيد على مائة مستفيد منهم من فحوصات تتعلق بالطب العام ، حوالي نصفهم أطفال .
من جهة أخرى ، استفاد ما يناهز المائة شخص من فحوصات طبية تتعلق بداء السكري و ارتفاع ضغط الدم ، كما تم توزيع الأدوية على المستفدين .

و في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أكدت الكاتبة العامة لجمعية الزيتونة السيدة مريم الصلب أن هذه المبادرة تأتي من في شهر رمضان من أجل تسليط الضوء على هذه المنطقة القروية بتوفير مجموعة من الأدوية للمستفيدين خاصة مرضى داء السكري بالإضافة إلى تقديم نصائح طبية في مجال التغذية السليمة لأصحاب الضغط المرتفع و مرضى الداء السكري إضافة إلى تقديم الأدوية لكافة المستفيدين.

يشار إلى هذه القافلة الطبية سهرت على تنظيمها قيادة جماعة سوق الطلبة التي وفرت لها الدعم المادي و اللوجستيكي من أجل إنجاحها .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع