أخر تحديث : الأحد 14 يوليو 2013 - 9:52 مساءً

المختار غيلان ملك الألوان يستعد لتحطيم رقم قياسي عالمي لأسرع فنان تشكيلي

صدى بلادي : ميم شي | بتاريخ 14 يوليو, 2013 | قراءة

بعد المرحلة الأولي التي كانت تجربة مهمة في مسار حياته الفنية والتي استفاد منها الكثير عبر موقع يوتوب وبعدما أقدم على نشر أعماله الفنية علي شكل فديوهات، جاءت المرحلة الثانية والتي أراد لها التشكيلي المغربي المختار غيلان الملقب بملك الألوان أن تكون مرحلة جديدة كي يظهر لمشاهدي اليوتوب في حلة إبداعية جديدة وبأسلوب جديد يقوم من خلاله بالرسم مباشرة أمام الجمهور، وسوف تكون معظم هذه الفديوهات كسلسلة من الأعمال التدريبية التي يقوم بها استعدادا لتحطيم الرقم القياسي العالمي كأسرع فنان تشكيلي في العالم .

عن تجربته الفنية هذه يقول الفنان التشكيلي المغربي المختار غيلان الذي اختار لنفسه لقب ملك الألوان:
خلال السنين الأخيرة، بدأت أهتم بعالم الانترنيت العجيب. اكتشفت في هذا العالم فضاء خصبا محفزا على الإبداع والتخيل والتواصل مع الناس . تسللت للتو إلى مسارب و زوايا هذا الفضاء الجديد بحثا عن موطئ قدم لأطل من نوافذه الملتوية على بصمات المتلهفين مثلي لملامسة ما جد في حدائق الإبداع التشكيلي في العالم .
قدمت في البداية لمبحري الانترنيت بعض العينات المتواضعة من أعمالي وطرقي التقنية وأسلوبي في الاشتغال على الإبداع التشكيلي . تلقيت على إثر ذلك عددا لا يستهان به من الاتصالات و التشجيعات و التهاني والإعجاب . وهذا في الحقيقة أسعدني وحفز نفسيتي وإرادتي على الاستمرار ومضاعفة الجهود للمزيد من الإبداع .
أدركت بعد ذلك أنني بصدد اكتشاف عالم ساحر كنت أحلم به منذ سنين من أجل تطوير وسائلي الإبداعية و التواصلية. فأبدعت عدة فيديوهات فنية تبرز بعضا من تجاربي التشكيلية يمكن الاطلاع عليها بواسطة العنوان التالي :


أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع