أخر تحديث : الإثنين 15 يوليو 2013 - 2:57 مساءً

تأجيل تجديد مكتب جمعية امهات و اباء وأولياء امور التلاميذ بثانوية الطبري الاعدادية

نادي المواطنة الطبري | بتاريخ 15 يوليو, 2013 | قراءة

شهدت ثانوية الطبري الاعدادية يوم السبت 13 يوليوز 2013 على الساعة العاشرة صباحا .انعقاد اجتماع لتجديد المكتب المسير  للجمعية .
بعد ساعة من  الانتظار  . حضر من الاباء و الامهات حوالي  20 شخص بمن فيهم اعضاء المكتب من اصل ازيد من 1200 تليمذ و تلميذة بالمؤسسة . ويعزى ذلك الى انتهاء الموسم الدراسي  و عدم توصل الاباء بالدعوات … و بعد جلسة مع اعضاء المكتب السابق  . قدم السيد المدير كلمته معلنا عدم اكتمال النصاب القانوني لتجديد المكتب و ضرورة تحديد تاريخ جديد لعقد الاجتماع بمن حضر حسب القانون  المنظم للعملية  ثم انسحب . بعد ذلك تناول الكلمة السيد محمد الدغوغي  رئيس فيدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ بإقليم العرائش   ابرز من خلالها الدور الذي تلعبه جمعية الاباء كشريك اساسي في المنظومة التربوية . مبرزا  اهميتها  في ايجاد شراكات و انجاز مشاريع لفائدة المؤسسة . و اكد على ضرورة الوعى بالمسؤولية الملقاة على عاتق كل من يتحمل تسييرها . وقد سجل الجميع غياب ممثل السلطة في الاجتماع .
و بعد مناقشة حادة بين الحاضرين حول قانونية تجديد المكتب من عدمه . حيث حاول البعض تجديد المكتب بمن حضر في الاجتماع دون انتظار اجتماع ثاني  . و تشبت الطرف الاخر بعدم قانونية العملية لعدم اكتمال النصاب و بالتالي ضرورة تحديد تاريخ جديد يتم خلاله دعوة الاباء والأمهات لعقد اجتماع ثاني  بمن حضر  . و بعد اخد و رد  .انصرف الجميع  دون تحديد تاريخ الاجتماع المقبل .
و رغم مطالبة السيد المدير  و  بعض الاباء من رئيس الجمعية بضرورة تحديد الاجتماع المقبل امتنع عن ذلك بدعوى انصراف اعضاء المكتب و انه لا يمكن ان يقرر و حده و سوف يعلن عنه في وقت لاحق
و لهذا ندعوا  أباء و امهات و اولياء تلاميذ الطبري الاعدادية لحضور الاجتماع الثاني  بكثافة . بعد الاعلان عنه من طرف الرئيس و عدم تفويت فرصة التغير لصالح المؤسسة لتطعيم الجمعية بوجوه جديدة قادرة على معالجة جل المشاكل التي تتخبط فيها المؤسسة و انجاز مشاريع لفائدة تلاميذها   

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع