أخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2013 - 10:12 مساءً

القصر الكبير : مصرع شخصين وإصابة أربعة آخرين في حادثة سير بمدخل المدينة

الشمال بريس | بتاريخ 22 يوليو, 2013 | قراءة


أودت حادثة سير مميتة وقعت، صباح اليوم (الأحد) بالقرب من مدينة القصر الكبير، بحياة شخصين وإصابة أربعة آخرين بجروح خطيرة، نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة لتلقي الإسعافات الضرورية، فيما وضعت جثة الضحيتين بمستودع الأموات بالمستشفى المدني بمدينة القصر الكبير، في انتظار أن تتم إجراءات التسليم.

وعلمت “الشمال بريس” أن الحادثة وقعت حوالي الساعة السادسة صباحا بالطريق الوطنية رقم 1، الرابطة بين مدينتي القصر الكبير والعرائش، بالقرب من محطة الاستراحة “السلامة”، وذلك نتيجة اصطدام مباشر وقوي بين سيارة خفيفة، كان على متنها أربعة أشخاص يتخدرون من مدينة تطوان، وأخرى من نوع “ميرسيدس 207″، وبها شخصان وطفل لا يتعدى عمره 15 سنة، أصيب هو الأخر بجروح خفيفة، وغادر المستشفى بعد تلقيه الاسعافات الضرورية.

وأفادت مصادر طبية، أن الضحيتين (خ. شاكر) 30 سنة، و(إ.حيون) 35 سنة، وهما تاجران بسوق باب النوادر  بتطوان، توفيا فور وصولهما إلى قسم المستعجلات بمستشفى القصر الكبير، نتيجة إصابتها بنزيف داخلي حاد وكسور على مستوى الجمجمة، وقد تم إيداع جثتهما بمستودع الأموات بنفس المستشفى، فيما تم نقل المصابين الأربعة، إلى مستشفى محمد الخامس بطنجة، نظرا لإصابتهم بجروح وصفت بـ “الخطيرة”.

وقد عملت عناصر الدرك الملكي على فتح تحقيق في الموضوع، لمعرفة الأسباب الحقيقة لهذا الحادث المؤلم، الذي لازالت أسبابه غامضة، لاسيما أن الحادث وقع عند مفترق الطرق وبه علامات الأسبقية.


* الـصورة تعبيرية فقط

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع