أخر تحديث : السبت 27 يوليو 2013 - 8:19 مساءً

جمعية المبادرة تنظم النسخة الرابعة من مسابقة حفظ و تجويد القران الكريم

جمعية المبادرة | بتاريخ 27 يوليو, 2013 | قراءة


بمناسبة شهر رمضان المبارك و سيرا على السنة الحميدة لجمعية المبادرة في العناية بالقرآن الكريم حفظا و ترتيلا.شهدت ساحة مولاي  الرشيد بحي  المناكيب ,يوم الجمعة 17 رمضان 1434 هـ الموافق  26 يوليوز 2013 بعد صلاة العشاء و التراويح . فعاليات المرحلة  النهائية للنسخة الرابعة من مسابقة حفظ و تجويد القران الكريم المنظمة من طرف جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية  والرياضية و الثقافية و البيئية بالقصر الكبير  . تحت شعار  ( ولقد يسرنا القران للذكر فهل من مدكر ) القلم 17 .
حضر الامسية القرآنية الرمضانية جمهور غفير من ساكنة الحي و عدد من الضيوف الكرام.
و افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم. تلتها كلمة ترحيبية لرئيس الجمعية الاستاذ عبد النبي قنديل . لتنطلق المسابقة بصنف حفظ و تجويد القران الكريم بين المتأهلين عن المرحلة السابقة التي احتضنتها جنبات مسجد دار الدخان  ايام 04-06-07 يوليوز 2013 بين صلاة العصر و المغرب  . و  قبل المرور الى صنف التجويد كان الحضور الكريم على موعد مع كلمة حول  القران الكريم و الاستمتاع بقراءات قرآنية شجية من اداء عدد من الضيوف الكرام .
و سيرا على عادتها في النسخ السابقة قامت الجمعية بتكريم الفقيه حمادي احميدات امام مسجد دار الدخان  اعترافا بالخدمات الجليلة التي قدمها لساكنة الحي كإمام للمسجد و  دوره في  تحفيظ القران الكريم للصغار و الكبار.
في نهاية الحفل القراني البهيج تم توزيع الشواهد التقديرية  و الجوائز المالية على الفائزين في كل صنف ذكورا و اناثا و شواهد شكر و امتنان  للجنة التحكيم .

















أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع