أخر تحديث : الأحد 4 أغسطس 2013 - 1:16 صباحًا

اختتام فعاليات دوري الزهور في كرة القدم بالقصر الكبير

‎محمد الحجيري‎ | بتاريخ 4 أغسطس, 2013 | قراءة


بمناسبة شهر رمضان  المبارك و احتفاء بعيد العرش المجيد .نظمت جمعية نادي شباب اولاد احميد بالقصر الكبير. في الفترة الممتدة ما بين  5 0 يوليوز و 02 غشت 2013  . دوري الزهور في كرة القدم  بملعب سوق اولاد احميد .  وذلك بمشاركة  ستة عشرة فريقا من فرق الاحياء. وزعت  الى اربع مجموعات .

و خاضت كل الفرق  إقصائيات, طبعها روح الاخاء و المحبة و التنافس الرياضي الشريف. وافرزت عن تأهل فريقين الى  المبارة النهائية وهما فريق مستقبل القصر الكبير و فريق جمعية الناصر. وتوج فريق مستقبل القصر الكبير ببطولة الدوري.  بعد فوزه على فريق جمعية الناصر بهدف دون مقابل في المبارة النهائية التي اجريت يوم الجمعة 02 غشت 2013 . و  حضيت بمتابعة جماهيرية كبيرة .من ساكنة اولاد احميد وعدد من الضيوف الكرام من  ممثلين عن المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير وفعاليات جمعوية  مختلفة و قدماء كرة القدم بحي اولاد احميد .

قبل انطلاق المبارة النهائية  كانت الجماهير الحاضرة على موعد مع  لوحات استعراضية رائعة في  فنون الحرب و الجمباز. من تقديم اعضاء جمعية التنين الاخضر بقيادة المدرب المتألق  العلمي الحسكة . نالت إعجاب الجميع وهو ما عبرت عنه التصفيقات الحارة التي عقبت كل لوحة استعراضية  .

ومن الفقرات التي الهبت الجماهير استمتاعهم  بأغاني  من فن الراب  الهادف .من اداء شابين متألقين من شباب اولاد احميد  و هما  المدعوان بسطول مان و الواقع . كما تم القاء بعض الكلمات الترحيبية بالمناسبة .و كلمة باسم المجلس البلدي القاها الاستاذ احمد الخاطب.

في ختام الحفل تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين  . و تمنى الجميع ان تستمر مثل هذه المبادرات وان تلتفت الجهات المسئولة  الى هذا الحي الذي يعاني من غياب المرافق الرياضية وغيرها.

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع