أخر تحديث : الثلاثاء 13 أغسطس 2013 - 7:31 مساءً

القصر الكبير: شجار بين مجرمين يثير الرعب وسط المستشفى المدني

يوسف البحيري | بتاريخ 13 أغسطس, 2013 | قراءة


شهد المستشفى المدني بالقصر الكبير أمس الإثنين 12 غشت حالة من الفوضى و الهلع ناتج عن شجار بين شخصين من ذوي السوابق العدلية تم استقدامهم لتلقي بعض العلاجات الأولية عقب إصابتهم في شجار استعملت فيه الأسلحة البيضاء .

الشجار حدث في قاعة الانتظار التي كان يتواجد فيها المعنيان بالأمر، في انتظار عرضهما على الطبيب من أجل خياطة عدد من الجروح التي أصابا بها بعضهما البعض في شجار خارج أسوار المستشفى .

و قد عاينت بوابة القصر الكبير حالة الرعب و الهلع على وجوه كل من العاملين في المستشفى و زواره إثر الشجار نتيجة الحالة المرعبة التي كان عليها الشخصان اللذان لم يدخرا جهدا في إلحاق الأذى ببعضهما البعض .

ضابط الأمن الذي كان حاضرا مع المعنين بالأمر ، قام بمجهود جبار لأجل فض الشجار، لكن حضور عائلتي المعنين بالأمر داخل المستشفى عقد من مأمورية رجل الأمن الذي لم يسلم بدوره من تلطيخ ملابسه بدماء الشخصين المتشاجرين ، فيما بدا الأمر خارج سيطرة عنصري الأمن الخاص اللذان يعملان في المستشفى ، أحدهما لا يبارح البوابة الرئيسية ، أما الثاني ، فيجد نفسه مغلوبا على أمره في غياب أي حماية حقيقية للعاملين في هذا القطاع الخاص .

يشار في الأخير إلى أن مصالح الأمن حملت أحد أطراف الشجار إلى السجن المدني بالقصر الكبير ، فيما تم توجيه الثاني إلى مستشفى اللامريم نتيجة الإصابات الخطيرة التي تلقاها بالسلاح الأبيض .

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع