أخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2013 - 8:23 صباحًا

المكتب النقابي R.A.D.E.E.Lبالقصر الكبير يحذر من عودة التوتر لحي اولاد احميد

العرائش نيوز | بتاريخ 6 سبتمبر, 2013 | قراءة

في رسالة وجهها المكتب النقابي بالقصر الكبيرالتابع للوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء و التطهير بالعرائش إلى المدير العام للوكالة، و توصلت العرائش نيوز بنسخة منها، حذر المكتب من عودة التوتر لحي اولاد احميد نتيجة غياب القباض عن ملحقة الوكالة بالحي المذكور، و بالتالي توقف عملية الاستخلاص، مما سيؤدي إلى تراكم الشهور الغير المحصلة و سيشكل بالتالي عبئا جديدا على المواطنين سيزداد إلى باقي الديون الغير المستخلصة. و عليه فإن المكتب النقابي، و حرصا منه على مصالح المواطنين  يحمل المديرية العامة للوكالة كامل المسؤولية فيما يمكن أن يترتب عن هذا الوضع من تطورات .

كما توصلت الجريدة برسالة موجهة من المكتبين النقابيين التابعين للوكالة بكل من العرائش و القصر الكبير يعلنون من خلالها تحفظهم على الهيكلة الجديدة للوكالة و مطالبتهم بالإبقاء على شكل الهيكلة الجاري بها العمل بكل الوكالات بما تضمن من امتيازات في الوضعية الإدارية و الترقية المهنية للأطر و المستخدمين.

كما أثاروا الانتباه إلى وضعية التدهور الذي تعرفه مختلف مرافق الوكالة العرائش و هدر الموارد و التهميش بالقصر الكبير و انفراد المدير العام بكل القرارات، و استمرار عقلية التهميش و التضييق على العمل النقابي رغم خوض الوكالة لإضرابين إنذاريين في ض.رف شهر واحد.

و في الأخير، جدد المكتبان النقابيان عزمهما خوض كافة الأشكال النضالية دفاعا عن مصالح أطر و مستخدمي الوكالة و التصدي لكل السياسات المشبوهة التي تدفع في اتجاه إفلاس الوكالة و الزج بها نحو المجهول.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع