أخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2013 - 1:10 صباحًا

القصر الكبير: جمعية المبادرة تعقدها جمعها العادي العام السنوي

محمد الحجيري | بتاريخ 23 سبتمبر, 2013 | قراءة

انعقد يوم الاحد 22 شتنبر  2013 ابتداء من الساعة الخامسة و النصف مساء الجمع العام العادي السنوي لجمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و البيئية  بالقصر الكبير بمقر الجمعية وبحضور  اعضاء الجمعية و منخرطيها و بعض الضيوف الكرام .
افتتح رئيس الجمعية الاستاذ عبد النبي قنديل أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية رحب من خلالها  بأعضاء وعضوات الجمعية و منخرطيها داعيا اياهم الى تكثيف الجهود من اجل النهوض بالجمعية و  تحقيق كل اهدافها .كما قام بعرض جدول أعمال الجمع العام و الذي تضمن النقط التالية :
–  تلاوة التقريرين الأدبي والمالي
–  مناقشة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما 
–   اجراء تعديلات على المكتب المسير  للجمعية
–    اقتراح و مناقشة مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2013 – 2014
بعد ذلك قام الكاتب العام للجمعية، السيد محمد النحيلي بتلاوة التقرير الادبي .حيث قام باستعراض مختلف الانشطة التي قامت بها الجمعية و مجالات عملها خلال الموسم الماضي.
ليتم الانتقال الى تلاوة  التقرير المالي من طرف امين المال  الاستاذ محمد شخيشخ الذي قام  بجرد مداخيل الجمعية و مصاريفها وكل العمليات المالية التي قامت بها الجمعية خلال الموسم الماضي
بعد تلاوة التقريرين الادبي و  المالي تم فتح باب المناقشة، حيث أكدت جل المداخلات على أهمية الأنشطة التي تم انجازها خلال السنة و التنويه بالمجهودات التي يبذلها اعضاء الجمعية في سبيل تنفيذ البرنامج السنوي للأنشطة ، كما هنأ المتدخلون  أعضاء المكتب على عملهم المتميز سواء من حيث التسيير والانسجام .
بعد المناقشة تمت المصادقة على التقريرين الأدبي و المالي بإجماع الحاضرين والحاضرات. كما تم تطعيم المكتب السابق بأعضاء جدد ليصبح المكتب على الشكل  التالي :
الرئيس : عبد النبي قنديل
الكاتب العام : محمد الحجيري
نائبه : محمد النحيلي
الامين : محمد  شخيشخ
نائبه : سمير لحبوسي
المستشارون :
–        مصطفى بنعتو
–        محمد القبالي
–        هشام الغرباوي
ثم قام اعضاء  الجمعية  بمناقشة مشروع برنامج العمل السنوي لسنة 2014/2013  والذي يتضمن الأنشطة التي هي في طور التنفيذ وكذا الأنشطة والمشاريع المقترحة ضمن البرنامج العام للجمعية.
اختتمت أشغال الجمع العام على تمام الساعة التاسعة ليلا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع