أخر تحديث : الإثنين 23 سبتمبر 2013 - 11:21 صباحًا

جمعية التضامن للنهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة الحضرية القصر الكبير تنظم حفلا تكريميا

مصطفى حفيظي | بتاريخ 23 سبتمبر, 2013 | قراءة


قامت
جمعية التضامن للنهوض بالأعمال الاجتماعية لموظفي وأعوان الجماعة الحضرية القصر الكبير يوم الجمعة 20 شتمبر 2013 وككل سنة حفلا تكريميا لتحفيز التلاميذ المتفوقين من أبناء المنخرطين وتكريم الأخوات والإخوة المتقاعدون والمتقاعدات .

بهذه المناسبة، عبر مكتب الجمعية للمتقاعدين والمتقاعدات عن تقديره لمرحلة من مراحل عطائهم الوظيفي الذي ساهموا من خلاله في نماء جماعتهم وتطويرها، وشكرهم لهم مجهودهم وعبر كذلك على اعتزازه وفخره بهم لما بذلوه ، رجاءيا من الله أن يديم عليهم نعمة الصحة والعافية وأن يتقبل جهدهم في ميزان الحسنات.

اللتقدير والاعتزاز كان موصول، للتلاميذ المتفوقين الذين حرصوا على الاجتهاد وبدل الجهد برسم الموسم الدراسي 2012/ 2013 . ونشير في هذا المقام إلى النتائج المتميزة التي حصل عليها الأبناء والتي عرفت نقلة نوعية مقارنة بالسنة الماضية :
فبالنسبة للابتدائي فقد كان أعلى معدل هو: 9.63
فبالنسبة للإعدادي فقد كان أعلى معدل هو: 18.68
فبالنسبة للتأهيلي فقد كان أعلى معدل هو:
18.07 بالنسبة للجدع المشترك
و17.41 بالنسبة لمستوى الباكلوريا

ومن خلالهم كان التقدير موصولا كذلك، لأمهاتهم وآبائهم وأسرهم على الرعاية التي شملوهم بها حتى حققوا المبتغى وكسبوا رهان التفوق والتكريم . وكانت مناسبة أيضا للتعبر عن خالص التحية والتقدير للهيئة التربوية التي ساهمت في هذا التفوق.

وكما لا يخفى، فإن مسألة التربية والتعليم شأن عام، والجميع يعمل من أجل إنجاحه، ومع ذلك، وحتى لا نبخس الناس أشياءهم، نغتنم هذه الفرصة لنتوجه بالشكر السلطات المحلية على المجهودات المبذولة بغاية، تأمين المؤسسات التربوية وتوفير الجو المناسب لإنجاح العملية التعليمية محليا .
وهذه مناسبة قدمت الجمعية الشكر الجزيل للمجلس البلدي، وللسادة النواب وكل المنتخبين وشكرتهم وقدرت مساعيهم الرامية إلى الرفع من مستوى المدينة وعلى جميع الأصعدة .
ولم تفوت الجمعية الفرصة لأن تتقدم بالشكر للسيد رئيس المجلس البلدي، الذي ومند توليه مسؤولية تدبير الشأن العام بهذه الجماعة، ما فتئ يولي اهتمامه ودعمه اللا مشروط للجمعة ومن خلالها لكل موظفي الجماعة .

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع