أخر تحديث : الإثنين 21 فبراير 2011 - 3:33 مساءً

تجدد الهجومات التخريبية في القصر الكبير

بوابة القصر الكبير | بتاريخ 21 فبراير, 2011 | قراءة

بعد الأعمال التخريبة التي عرفتها المدينة أمس على يد  المخربين وبعض المراهقين ، و التي انتهت بالهجوم على بنك الوفاء و مقاهي عديدة .

عادت جحافل المخربين و المروعين لإحتلال شوارع المدينة حسب اخر الانباء الواردة من مختلف الاحياء و الشهادات التي يزودنا بها اعضاء منتديات القصر الكبير .

و قد ورد ان تجدد الهجومات بدأ من مدرسة احمد الحياني ، لتمر ايادي التخريب بسوق الفجر و سوق المرينة قبل ان تنتشر في مختلف انحاء المدينة .

هذا و قد علمنا في بوابة القصر الكبير ، ان من ضحايا الاعمال الهمجية التي تتعرض لها ساكنة المدينة ، الدكتور عدة الطبيب بمصحة الهلال الاحمر المغربي بالمرينة ، الذي تعرض لإصابات بليغة ، و يوجد الآن في حالة غيبوبة حسب اخر الانباء ..

كما ازدادت حدة تشكيل تكلات بكل من سوق سبتة ، قيسارية سيدي بوحمد، و باقي المراكز التجارية بالمدينة ، هاته التكتلات  تشكلت من التجار و افراد عائلاتهم ، مسلحين بهروات و عصي ، و ذلك بغرض الدفاع عن محلاتهم من اية محاولة تخريب .
و فيما تعيش المدينة وضعا مأساويا ، اضطرت معه العديد من الأسر الى عدم ارسال ابنائهم للدراسة ، يتم تسجيل غياب تام للأجهزة الامنية التي تكتفي لحد الساعة بالتفرج على ما يقع ، و هو موقف يطرح اكثر من علامات استفهام .
و لنا عودة لمزيد من التفاصيل

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع