أخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2013 - 11:07 مساءً

القصر الكبير: ثانوية الطبري الاعدادية تحتفي بمدرسيها

محمد الحجيري | بتاريخ 6 أكتوبر, 2013 | قراءة


احتفاء باليوم العالمي للمدرس.الذي يصادف 5 أكتوبر من كل سنة ؛ نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء امور تلاميذ ثانوية الطبري الإعدادية بتنسيق مع إدارة المؤسسة وبشراكة مع نادي المواطنة و التربية على حقوق الانسان يوم السبت 05 أكتوبر 2013 يوما احتفاليا بالمناسبة تقديرا و اعترافا بنبل الوظيفة التي يؤديها نساء و رجال التعليم في سبيل تربية الناشئة بكل صدق و أمانة و حماس .

و بهذه المناسبة  قامت جمعية أمهات وآباء وأولياء أمور التلاميذ بتكريم  بعض الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة ، حيث قدمت شواهد تقديرية لكل من السيد المدير مصطفى الحمداني و الحارسة العامة خديجة البشتيري و الأستاذة لطيفة زعري و الأستاذين أحمد احسيسن و عبد الاله  الرويفي تقديرا لمجهوداتهم في خدمة الشأن التربوي بالمؤسسة ؛ و قد لقيت هذه الالتفاتة  اثرا كبيرا في نفوس المحتفى بهم و زملائهم من المدرسات و المدرسين .

كما قام أعضاء نادي المواطنة  مصحوبين بالسيد المدير و رئيس جمعية الآباء بجولة شملت كل الأقسام لتقديم رسالة محبة و شكر  و تقدير لكل مدرسات و مدرسي ثانوية الطبري الاعدادية مع اطيب التهاني و التبريكات بالمناسبة .

و خلال فترة الاستراحة الصباحية و المسائية؛  استقبل أعضاء نادي المواطنة و التربية على حقوق الإنسان  الأطر التربوية و الإدارية  بالتمر و الحليب تعبيرا عن مشاركتهم فرحة العيد السعيد، كما تخلل هذا اليوم حفل شاي على شرف مدرسات و مدرسي المؤسسة و الأطر الادارية  .

وفي الأخير يتقدم المكتب المسير لجمعية أمهات و آباء و أولياء امور التلاميذ  بأحر التهاني و التبريكات لكل أطر المؤسسة  و كل عام و السادة الأساتذة بألف خير  .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع