أخر تحديث : الجمعة 18 أكتوبر 2013 - 11:09 مساءً

S.O.S تربح تحديات النظافة خلال عيد الاضحي بالقصر الكبير

مصطفى الحاجي | بتاريخ 18 أكتوبر, 2013 | قراءة


نجحت شركة
SOS التي فوض إليها تدبير قطاع النظافة بمدينة القصر الكبير في السهر على نظافة المدينة خلال عيد الأضحى المبارك لهاته السنة ، مما لاقى استحسانا لدى عموم ساكنة المدينة .

و في تصريح لهند بلحسن ، المسؤولة عن تسيير الشركة بمدينة القصر الكبير ، قالت أنه بمناسبة عيد الأضحى ، تم وضع خطة محكمة بالتنسيق والتعاون مع رئاسة المجلس البلدي والتقنيين والمراقبين التابعين للجماعة الحضرية القصر الكبير و المكلفين بتتبع ومراقبة عمل شركة  بالمدينة ، وقد بدأت الخطة أسبوعا قبل العيد حيت تم التركيز على الاسواق التي تبيع الأضاحي واللوازم المرافقة لها (تبن ؛ أعلاف؛ فحم خشبي …. إلخ) .
و أضافت ذات المسؤولة ” وقبل يومين من العيد؛ قمنا بتوزيع أكياس بلاستيكية ومنشورات تحسيسية لكيفية التعامل مع مخلفات عمليات ذبح الأضاحي ” .

” وفي ليلة عيد الأضحى؛ وفي تمام التانية عشرة ليلا ؛ استنفرنا جميع عمالنا ومراقبينا وآلياتنا واستقدمنا آليات إضافية من مدينة الدار البيضاء لتطهير المدينة وكنس شوارعها بالكامل ، وكان تحدينا أن تشرق شمس العيد والمدينة وشوارعها في حلة جديدة وقد نجحنا في ذلك ولله الحمد ” .

” وبعد ذلك أصدرنا أوامرنا ـ تضيف المسؤولة الاولى بالشركة هند بلحسن ـ لجميع الطاقم بأن يباشروا العمل في الزوال وبالضبط في تمام الساعة التانية زوالا  من يوم العيد ، وقد استعنا ب (طراكس) من الحجم الكبير وشاحنات الشركة لجمع مخلفات الأضاحي، وكان التحدي أيضا هو القضاء على جميع النقط السوداء التي ظهرت فجأة في المدينة وأن تعود المدينة لنظافتها قبل غروب شمس يوم العيد ” .

و في نهاية حديثها، شكرت السيدة هند بلحسن جميع عمال الشركة ومراقبيها؛ وكذلك مسؤولي الجماعة الحضرية القصر الكبير ومراقبيها وعلى رأسهم السيد الرئيس سعيد خيرون ونائبه في الأشغال السيد الزبير الجعادي على المجهود الجبار التي قام به الجميع من أجل أن تمر مسؤوليتها في أحسن ما يرام .

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع