أخر تحديث : الثلاثاء 5 نوفمبر 2013 - 5:20 صباحًا

جمعية امهات واباء تلاميذ ثانوية الطبري الاعدادية تعقد لقاءا خاصا مع رئيس المجلس البلدي

محمد الحجيري | بتاريخ 5 نوفمبر, 2013 | قراءة


عقد المكتب الاداري لجمعية امهات وآباء وأولياء امور تلاميذ ثانوية الطبري الاعدادية بالقصر الكبير . يوم الاثنين 04 نونبر 2013  ,ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا, لقاءا  خاصا بالسيد رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعيد خيرون  , من اجل تدارس بعض المشاكل التي تواجه المؤسسة .
حضر اللقاء كل من  الاستاذة سعاد برحمة (رئيسة لجنة التعمير و إعداد البيئة بالمجلس البلدي للمدينة) 
و نائبي الرئيس السيدين مصطفى التمسماني و جمال الدين الدكالي و المستشار الجماعي مصطفى الازرق.
و حضر عن  اعضاء المكتب الاداري للجمعية الاستاذ محمد الحجيري بصفته رئيس الجمعية و مصطفى الحاجي بصفته امين المال و الاستاذ محمد شخيشخ استاذ التربية البدنية بالمؤسسة .
في بداية اللقاء رحب  السيد سعيد خيرون رئيس المجلس البلدي بأعضاء الجمعية ,مبرزا اعجابه بالأنشطة التي تنظمها المؤسسة .  بعدها منح الكلمة للسيد رئيس جمعية امهات وآباء و اولياء امور تلاميذ ثانوية الطبري الاعدادية  نيابة عن اعضاء المكتب  , الذي شكر  من خلالها السيد رئيس المجلس البلدي على قبول طلب اللقاء و سلط الضوء  في مداخلته  على مجموعة من المشاكل و الاكراهات التي تواجه المؤسسة و من ابرزها:
·       قصر سور المؤسسة مما يجعلها عرضة لتسلل الغرباء و العبث بممتلكاتها و مضايقة طاقمها الاداري و التربوي
·       الاوحال و المياه التي تملا ساحة المؤسسة خاصة في فصل الشتاء
·       مشكل الاعشاب الضارة والاهتمام بفضاء المؤسسة
·       ضعف الانارة العمومية بالشوارع والأزقة المؤدية للمؤسسة
·        انعدام التشوير الطرقي بطريق المريسة مما يساهم في حوادث السير وضياع ارواح التلاميذ
وبعد تقديم التوضيحات اللازمة من طرف اعضاء الجمعية للسيد الرئيس و الاعضاء الحاضرين . تناول الكلمة  السيد رئيس المجلس البلدي ,معبرا عن تجاوبه الكبيرمع هذه المطالب وتفهمه لهموم الامهات والآباء من اجل تحسين ظروف تعلم ابنائهم.وابدى استعداده لمساعدة الجمعية في تجاوز الاكراهات التي تشهدها المؤسسة حسب الامكانيات المتوفرة.
ففيما يخص تعلية السور وتبليط الساحة اصدر السيد الرئيس امره بإرسال تقني للمؤسسة لإجراء معاينة لهما وإعداد دراسة حول الموضوع . كما اعطى اوامره من اجل الاسراع في ازالة الاعشاب الضارة والاهتمام بفضاء المؤسسة. و تحسين الانارة العمومية بالأزقة و الشوارع المؤدية اليها  .كما وعد بالمساعدة في اصلاح مستودع ملابس التربية البدنية .
في الاخير قدم اعضاء المكتب الاداري للجمعية الشكر الجزيل للسيد رئيس المجلس البلدي الاستاذ سعيد خيرون على تفهمه و تجاوبه مع هموم الامهات والاباء ملتمسين منه الاسراع في اخراج ماتم الاتفاق حوله الى الوجود في اقرب الاجال .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع