أخر تحديث : الثلاثاء 12 نوفمبر 2013 - 10:23 مساءً

القصر الكبير : المجلس البلدي يواكب الاستعدادات لاحتفالات عاشوراء

مصطفى حاجي | بتاريخ 12 نوفمبر, 2013 | قراءة

في اطار مواكبة الاحتفالات بعيد عاشوراء الذي تحتل مكانة خاصة ضمن خانة الأعياد الدينية التي يحفتي بها المواطن القصري ، أعلن المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير عن وضع برنامج مكثف حتى يمر الاحتفال على أحسن ما يرام  .

و قد صرح السيد مصطفى التمسماني نائب رئيس المجلس البلدي المكلف بقسم الجبايات ، على أن المجلس قد سبق و أعلن عن صفقة استغلال فضاء المجزرة القديمة ومجمع الصناعة التقليدية “بلعباس” و التي ستخصص لبيع لعب الأطفال والفواكه الجافة والحلويات ، إضافة إلى الأواني المنزلية ، حيث تم وضع دفتر تحملات و شروطا صارمة من بينها جودة الخيام والنظافة والحراسة والإنارة الكافية .

وقد ثم فتح الاظرفة بمقر بلدية القصر الكبير يوم 31 أكتوبر 2013 وقد وقع التنافس على الصفقة ثلاث شركات متخصصة في (المعارض والفضاء ات التجارية) تحت إشراف لجنة مختصة يرأسها السيد التمسماني ، و قد فازت بالصفقة شركة حسن بنزهرة لتقدمها بأكبر مبلغ قدره 52.000 درهم ، فيما تقدمت شركة محمد اجبيلو باقتراح مبلغ قدره 40.000 ، كما تم اقصاء شركة اخرى لعدم استيفائها شروط الصفقة .

و بخصوص فضاء بلعباس المجاور للمسبح البلدي ، يضيف السيد التمسماني ، فقد فازت بصفقته شركة وافا إيفين بارك بمبلغ 100.000 درهم .
” . وقد وقعنا مع شركة (وفا ايفن بارك) شروطا صارمة لاستغلال فضاء لعب الاطفال من أبرزها المنع الكلي لاستغلال الفضاء في العمليات المشبوهة مثل (القمار والميسر) وجميع مايخدش الحياء العام ويؤثر على زوار الفضاء، إضافة للتأمينات على المخاطر والحوادت ” يختم السيد التمسماني .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع