أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2011 - 11:42 مساءً

من أجل إشاعة ثقافة الاعتراف: مدرسة الطبري 2 تحتفي بأستاذاتها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

ذ. محمد كماشين | بتاريخ 22 مارس, 2011 | قراءة

 

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة، احتفت مدرسة الطبري 2 بمدينة القصر الكبير بهذا اليوم وذلك السبت 19 مارس 2011 ، قصد إبراز الأدوار الهامة التي تقوم بها المرأة في نشر القيم المثلى كالتربية، والرعاية الأسرية، بعيدا عن النظرة الدونية الموروثة عن تقليد خاطئ عقيم .

وهكذا استثمرت المناسبة لتوزيع الشواهد التقديرية على الفائزين في مسابقات العدو الريفي والتي أجريت بتنسيق مع جمعية النادي الرياضي ألقصري لألعاب القوى، كما تمت مبادرة زيارة الأستاذات بأقسامهن، أمام أنظار المتعلمين من طرف إدارة المؤسسة قصد تسليم شواهد إدارية تقديرية ،، وورود من طرف التلاميذ كعربون محبة واعتراف بما يقمن به من عمل تربوي نبيل .
من جهة أخرى فقد تم تقديم حصصا تحسيسية بالمناسبة ،إلى جانب ندوة حول مغزى الاحتفاء بالمرأة من تنشيط مدير المؤسسة حيث عرضت وثيقة للمناقشة عبر الفيديو، أعقبها نقاش مستفيض من طرف أساتذة المؤسسة والذين اثروا النقاش بمداخلات ركزت على قيمة الأدوار التي تقوم بها المرأة .
في الختام أقيم حفل شاي على شرف الأستاذات واللواتي عبرن عن امتنانهن لهذه الالتفاتة التي تحمل في طياتها العديد من الإشارات أعمقها إشاعة ثقافة الاعتراف .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع