أخر تحديث : الإثنين 23 ديسمبر 2013 - 10:41 مساءً

خيرون: كل التحديات والجهود المبذولة في الحكومة والبرلمان تهون أمام آمال المغاربة

jjd.com | بتاريخ 23 ديسمبر, 2013 | قراءة


قال النائب البرلماني عن دائرة العرائش ورئيس بلدية القصر الكبير سعيد خيرون إن الجهود التي يبذلها الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية ووزراءه في الحكومة وكافة مناضليه تهون أمام الآمال التي يعلّقها المغاربة على هذه التجربة.

واعتبر خلال كلمة له في الحفل الختامي لقافلة البرلمانيين الشباب مساء يوم الأحد 23 دجنبر بمدينة القصر الكبير أن تفاعل برلمانيي الحزب في البرلمان خلال المناقشة والتصويت على مشروع قانون المالية كان مشرفا جدا بنسبة حضور قياسية بلغت 99 في المائة.

وأبرز أن التطورات الأخيرة التي عرفها تعامل مجلس المستشارين مع مشروع قانون المالية المحال عليه من طرف مجلس النواب بيّن أن هناك حالة من “اللخبطة” والازدواجية في التعامل مع الموضوع، انطلاقا من التناقض الصارخ في موقف أحزاب المعارضة التي اختارت تقديم تعديلات على بعض البنود، وفي الوقت نفسه تقرّر رفض المشروع جملة وتفصيلا.

ووصف خيرون الحفل الختامي لقافلة البرلمانيين الشباب بالعرس النضالي، حيث كان الشباب البرلمانيون من أبناء العدالة والتنمية سببا في خلق تواصل متفاعل وميداني مع ساكنة المنطقة بمختلف مداشر وأقاليم جهة طنجة تطوان على مدى ثلاثة أيام.

واعتبر خيرون أن المقام يقتضي التنويه بالإنجازات المحقّقة على صعيد مدينة القصر الكبير، مشيرا إلى أن ما تمّ إنجازه، بالرغم من أن الطموحات أكبر منه، جاء نتيجة لمجهودات جبارة بذلها أشخاص وفضلاء بهذه المنطقة، وعلى رأسهم الدكتور أحمد الريسوني، وقال “إننا مسؤولون عن عدم تضييع هذا الجهد وهذه الأمانة، وعلينا أن نسعى جاهدين لنكون خير خلف لخير سلف”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع