أخر تحديث : الأحد 29 ديسمبر 2013 - 1:02 صباحًا

مدرسة سيدي عيسى بن قاسم تحتفي بالأستاذة عزيزة اخي العرب

محمد الحجيري | بتاريخ 29 ديسمبر, 2013 | قراءة


ترسيخا لثقافة الاعتراف والتقدير و الوفاء , نظمت مدرسة سيدي عيسى بن قاسم الابتدائية بمدينة القصر الكبير  , يوم السبت 28 دجنبر 2013 ,حفلا بهيجا تكريما للأستاذة القدير ة عزيزة اخي العرب بمناسبة احالتها على التقاعد .

حضر الحفل البهيج اطر المؤسسة و عائلة المحتفى بها و فعاليات نقابية و جمعوية و عدد من التلاميذ . ونشطت فقراته الاستاذة المبدعة صاحبة الكلمة الجميلة  فاطمة المغاري.
افتتح الحفل البهيج بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ يوسف الخياطي . تلاه ترديد النشيد الوطني بشكل جماعي من طرف الحاضرين  . بعدها  كان الحضور الكريم على موعد مع كلمات و شهادات  في حق المحتفى بها ,اشادت بخصال الاستاذة الكريمة و تفانيها و اخلاصها  في عملها. وتعاونها الدائم مع كل الاطر العاملة بالمؤسسة. فكانت رمزا للتضحية و الوفاء والعمل الجاد , متمنين لها دوام  الصحة و العافية و طول العمر .  

تخلل الحفل  اناشيد تربوية و وطنية من اداء كتاكيت المؤسسة  , كما قدم الفريق المسرحي بالمؤسسة مسرحية بعنوان” حتى لا ننسى “
الاستاذة المحتفى بها شكرت في كلمتها الساهرين على تنظيم الحفل البهيج , مؤكدة انها لن تنسى تلك السنوات التي عملتها في المؤسسة و انها ستظل وفية  لأطرها و ستعمل على زيارتهم كلما سمحت الظروف .

في ختام الحفل تم توزيع الهدايا على الاستاذة المحتفى بها في جو حميمي اختلطت فيه دموع الفرح بالحزن

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع