أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 6:24 مساءً

بسبب البقالي .. الدامون يستقيل من حزب الاستقلال و يلتحق بالحركة الشعبية

عبد المغيث البوطي | بتاريخ 31 ديسمبر, 2013 | قراءة

غادر السيد محمد الدامون صفوف حزب الاستقلال بمدينة القصر الكبير بعدما وجه رسالة استقالة إلى الجهات التنظيمية المسؤولة بالحزب و على رأسها المفتش الإقليمي السيد حسن عامر و انضم لحزب الحركة الشعبية الذي يعد البرلماني السيمو من أبرز وجوهه في المدينة .

السيد الدامون في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أرجع أسباب استقالته إلى غياب التواصل مع برلماني الحزب السيد البقالي الذي لم يعد يرد على بعض كمالماته الهاتفية كما قال ، إضافة إلى بعض المضايقات التي كان يتعرض لها في الحزب من نظير الاشتباه في علاقته مع البرلماني السيمو ، الذي تربطه بالدامون علاقة قرابة و صداقة ، قبل أن يقرر هذا الأخير الانضمام إلى صفوف حزب السنبلة الذي وجد فيه الترحاب و فضاء ا يتماشى و قناعاته .

السيد توفيق عاطف ، الكاتب المحلي لحزب الميزان ، أعتبر أن استقالة السيد الدامون ، لن يكون لها أي تأثير سلبي على عمل الحزب ، بل أن مثل هاته الإستقالات تخدم الجسم الداخلي لحزب الاستقلال من أجل بناء قاعدة حزبية متينة و صحيحة .

يشار إلى أن السيد الدامون ، الذي كان يشغل منصب رئيس لجنة المرأة و الشبيبة بمكتب الفرع المحلي لحزب الاستقلال ، سبق له و أن خاض الانتخابات البرلمانية 2011 ضمن لائحة الاستقلال التي كان على رأسها السيد عبد الله البقالي ، فيما خاض الانتخابات البلدية للقصر الكبير سنة 2009 ضمن لائحة المستقلين التي كانت تضم الحاج السيمو .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع