أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 2:10 صباحًا

الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالقصر الكبير يجدد مكتب الفرع

يوسف البحيري | بتاريخ 13 يناير, 2014 | قراءة


تم يوم الأحد 12 يناير 2014 بقاعة الشهيد المهدي بنبركة تجديد مكتب الفرع الحزبي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالقصر الكبير تحت شعار ” بناء الحزب بكل السواعد الاتحادية ” .

أشغال الجلسة انطقلت متأخرة بساعة عن الموعد المقرر لها؛ بفعل عدم الاتفاق على علمية الاقتراع التي أثارها حزب العمالي المندمج حديثا في الحزب الاتحادي، كما عرفت حضورا مكثفا للاتحادين بالمدينة من مختلف المشارب والأعمار؛ كما لوحظ تواجد مكثف لفئتي الشباب والنساء .

و قد صادق الحاضرون بالاجماع على التقريرين الأدبي و المالي بعد مناقشتها ، قبل أن ينسحب التيار العمالي بسبب ما اعتبره ” عدم تمثيله و ما يليق بحجمه ” ، لكن الجلسة واصلت عملية الاقتراع وفق منهجية متوافق عليها .

الاجتماع عرف لحظات مد وجزر وبلوكاج أحيانا، وهو ما اعتبره الكاتب السابق للفرع المحلي الأستاذ حسن الفريدي في تصريح لبوابة القصر الكبير ” أن الأمر لا يعدو كونه حرصا من المناضلين على التنظيم ، والاختلافات في وجهات النظر وتقديرات كل طرف ” .

و قد أسفرت عملية الاقتراع في الأخير عن اختيار السيد المختار عقيل كاتبا للفرع المحلي لحزب الوردة فيما باقي المكتب على الشكل التالي :
عبد الله سعدون   نائب أول
مصطفى بنجيمة نائب ثاني
عبد الإله بوعايش أمين
فاطمة القرقري نائبته
الأمين الرفاعي مقرر
سفيان الدريوش نائب
المستشارون
حسن الفريدي ـ توفيق الطويل ـ عبد السلام المريني ـ محمد الزروالي ـ محمد روزاق ـ هدى الحميدي ـ عبد العالي القرقري.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع