أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 2:47 صباحًا

جمعية المبادرة تنظم المرحلة الثانية من مسابقة السيرة النبوية في نسختها الخامسة

محمد الحجيري | بتاريخ 13 يناير, 2014 | قراءة

احتفاء بذكرى عيد المولد النبوي الشريف و سيرا على عادتها ،نظمت جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية والرياضية و الثقافية و البيئية بالقصر الكبير . يوم الاحد 12 يناير 2014 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال، بقاعة المقاطعة الثالثة (المرينة ) الإقصائيات الثانية في مسابقة السيرة النبوية في نسختها الخامسة، بمشاركة  مؤسسات التعليم الثانوي الاعدادي و الثانوي التأهيلي بالمدينة . تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله اسوة حسنة ” سورة الاحزاب 21 .

افتتحت الإقصائيات الثانية ،بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ عبد الستار طلحة . تلتها كلمة ترحيبية القاها نيابة عن المكتب المسير  للجمعية الكاتب العام الاستاذ محمد الحجيري . لتنطلق  الإقصائيات الخاصة بالثانوي الاعدادي ثم الثانوي التأهيلي في جو  تربوي طبعه التنافس الاخوي . تخللت المسابقة قراءة شعرية في مدح خير البرية للتلميذة شيماء الحراق .

و بعد منافسة قوية بين المؤسسات المشاركة  افرزت النتائج عن تأهل اربع مؤسسات اعدادية الى المرحلة الموالية التي ستنظم يوم الاحد 26 يناير 2014 . و هي : الطبري الاعدادية متبوعة بثانوية احمد الراشدي و المهدي بنبركة  ثم مؤسسة الهدى الخاصة . و عن الثانوي التأهيلي ،ثانوية المحمدية متبوعة  بثانوية عمر بن الخطاب.

نشط  وقدم فقرات المسابقة الاستاذ هشام الغرباوي و التلميذ معاذ فزاز . و تجدر الاشارة الى ان  الاقصائيات الاولى شملت المؤسسات الابتدائية يوم الاحد 22 دجنبر 2013 . 

و سيكون الحضور الكريم على موعد مع المرحلة النهائية يوم الاحد 26  يناير 2014 بقاعة المقاطعة الثالثة المرينة  على الساعة الثالثة بعد الزوال و الدعوة عامة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع