أخر تحديث : الإثنين 13 يناير 2014 - 2:22 مساءً

عصبة أطر الإدارة التربوية بالقصر الكبير تفتتح برنامجها التكويني السنوي

عبد الباري المريني | بتاريخ 13 يناير, 2014 | قراءة

في بادرة تعد الأولى من نوعها بإقليم العرائش، أطرت العصبة المحلية لأطر الادارة التربوية بمدينة القصر الكبير، المنظوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب؛ الحلقة الأولى في دورتها التكوينية السنوية على استخدام تكنلوجيا الاعلاميات في التدبير الإداري تحت شعار : تأهيل الأطر الادارية التربوية دعامة أساسية للإصلاح وذلك يوم السبت 11 يناير 2014.

وقد حضر العرض التكويني ثلة من أطر الادارة التربوية، من مختلف الأسلاك التعليمية. ويندرج مشروع العصبة التكويني ضمن تكملة الجهود التي تبذلها وزارة التربية الوطنية؛ لمواكبة المخطط الحكومي المسمى: بالحكومة الالكترونية. كما أن هذه الحلقة التكوينية تأتي كتتمة للتكوين العمودي؛ الذي أطرته وزارة التربية لفائدة إداريي المؤسسات التعليمية.

وقد ركزت الحلقة التكوينية الأولى على المكون الثاني في برنام مسار والمتعلق بالتقييم. كما وحاولت هذه الحلقة التكوينية؛ تذليل الصعوبات التي واجهها الإداريون أثناء اشتغالهم على البرنام. وقد بين السادة الإداريون  على رغبتهم الأكيدة في انجاح هذا المخطط، مع إلحاحهم على توفير العناصر الموضوعية لإنجاحه، سواء من خلال التكوين المستمر أو توفير العتاد المعلوماتي الملائم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع