أخر تحديث : الثلاثاء 21 يناير 2014 - 3:08 صباحًا

القصر الكبير: فتاة تتعرض للسرقة و محاولة الاختطاف في الشارع العام

محمد القاسمي | بتاريخ 21 يناير, 2014 | قراءة

تعرضت فتاة في عقدها الثاني عشية اليوم الإثنين 20 يناير للسرقة و محاولة الإختطاف على يدي إثنان من قطاع الطرق اللذان تربصا بها بجوار مدرسة المسيرة عندما كانت عائدة إلى بيتها بتجزئة بنكيران ، حيث تم سلبها ممتلكاتها و محاولة اقتيادها عنوة إلى منطقة خلاء .

الفتاة التي كانت عائدة من مدرسة للحلاقة قرب المنار ، اعترض سبيلها شابان يحملان أسلحة بيضاء ، و بعد سلبها ما كانت تتوفر عليه ، حاول اللصان جرها إلى منطقة معزولة ، لم ينقذها من يديها سوى صراخها و لفتها لانتباه المارة .

الفتاة بعد وصولها إلى بيتها في حالة نفسية متردية ، جرى نقلها على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى المدني بالقصر الكبير لتقلى بعض الاسعافات الأولية ، بعد أن اضطرت للانتظار مدة زمنية طويلة لعدم وجود الطبيب المداوم   .

والدة الضحية في تصريح لبوابة القصر الكبير ، أكدت أنهم توجهوا إلى مفوضية الشرطة ، و بعد الإدلاء بأوصاف المعتدين ، استطاعت الشرطة التعرف عليهم ، و تم إخبار الأسرة أن المعتدين غادرا السجن منذ مدة قصيرة ، و هما موضوع بحث من طرف عناصر الشرطة بالمدينة بعد اقترافهم لعدد من السرقات .

فإلى متى ستبقى الوضعية الأمنية بالمدينة مستعصية؟ ومن جهة أخرى إلى متى سيبقى المواطن المقبل على المستعجلات ينتظر لساعات حتى يحضر الطبيب المكلف بالحراسة؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع