أخر تحديث : الإثنين 3 فبراير 2014 - 3:10 صباحًا

هبة ملكية للقائمين على ضريح مولاي علي بوغالب

حذيفة السامي | بتاريخ 3 فبراير, 2014 | قراءة

أشرفت لجنة ملكية اليـوم الاحد 02 فبراير 2014  بمقر ضريح مولاي علي بوغالب بمدينة القصر الكبير على تسليم الهبة الملكية بمناسبة الذكرى الخامسة عشر لوفاة المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه.

و كان في استقبال اللجنة ضمت كل من الحاجب الملكي ، إضافة إلى عامل الإقليم ، و القائمين على الشأن الديني بالإقليم ، و المجلس العلمي مرفوقين بممثلي السلطات المحلية السيدين حسن إيد الحاج و أحمد المودن .

وجرت العادة خلال هذه الزيارات على تلاوة آيات من الذكر الحكيم٬ والتضرع إلى الله تعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين٬ صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ ويتوج بالنجاح مبادراته ويسدد خطاه٬ وبأن يحفظ ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة٬ ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد٬ وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما رفعت أكف الضراعة إلى الباري عز وجل٬ بأن يتغمد بواسع مغفرته ورضوانه٬ أب الأمة جلالة المغفور له محمد الخامس٬ ورفيقه في الكفاح من أجل الاستقلال٬ جلالة المغفور له الحسن الثاني.

يشار إلى أن هذه الزيارة تأتي يوما واحدا بعد الانهيار الذي أصاب حائط الضريح ما يؤشر على الحالة المزرية التي أصبح يعيشها الضريح الذي يضم رفات أحد أكبر علماء الأندلس و المغرب الأقصى .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع