أخر تحديث : الجمعة 7 فبراير 2014 - 1:59 صباحًا

بعد طول انتظار … بداية أشغال تثنية الطريق بين القصر الكبير و العرائش

مصطفى حاجي | بتاريخ 7 فبراير, 2014 | قراءة

أعلن الزبير الجعادي و حسن إيد الحاج نائبا رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير عن بداية أشغال تثنية الطريق الرابطة بين القصر الكبير و العرائش الأسبوع المقبل من خلال إنجاز المقطع المتعلق بمدخل القصر الكبير جهة عين العبيد .

و قد احتضنت عمالة العرائش اليوم الخميس 6 فبراير اجتماعا موسعا لإعطاء انطلاقة أشغال تثنية الطريق الرابطة بين القصر الكبير و العرائش و التي تمتد على مسافة 28 كيلمتر ، و قد حضر هذا الاجمتاع ممثلا المجلس البلدي إضافة إلى السيد عبد السلام حراقين المهندس رئيس قسم الاشغال ببلدية القصر الكبير.

جدير بالذكر أن مشروع تثنية الطريق الرابطة بين القصر الكبير و العرائش ، كان من المفروض ان تبدأ الاشغال به سنة 2011 ليكون جاهزا السنة الفارطة ، لكن هذ المشروع عرف عددا من العراقيل أهمها غياب مساهمة بعض الجماعات القروية في التمويل ، قبل أن تتجدد دراسة المشروع من جديد السنة الماضية ، علما أن هاته  الطريق تُعرف بطريق الموت حيث تحصد سنويا عددا كبيرا من الضحايا نتيجة الضغط الكبير عليها من قِبل السيارات و الشاحنات و أيضا العربات الفلاحية  خصوصا خلال فصل الصيف .

إقرأ أيضا :

الرباح يقول ان وزارته كانت بصدد ربط القصر الكبير و العرائش بطريق سيار جديد ، الا أن بعض الآراء الرافضة لذلك جعلت هذا الأمر غير ميسر

بداية الاجراءات الميدانية لتثنية الطريق الرابط بين العرائش و القصر الكبير

تثنية الطريق بين القصر الكبير و العرائش … المشروع لا زال قائما

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع