أخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2014 - 8:04 مساءً

القصر الكبير: اتهام جمعية بتخريب ممتلكات عامة و الرئيس يقول أنه طلب منه رشوة

مصطفى العبراج | بتاريخ 9 فبراير, 2014 | قراءة


تعرضت قاعة العروض بالمقاطعة الحضرية الثالثة المرينة يوم السبت 1 فبراير لعملية تخريب بعد احتضانها لعرض فني نظمته جمعية تكوين الطالب للفنون والتنمية حيث تم اقتلاع عدد من الكراسي ، و تفكيك عدد منها ، إضافة إلى استهلاك المخدرات داخل القاعة .

المسؤول عن القاعة ، رفع تقريرا إلى الكتابة العامة للجماعة يخبرها فيه بما حدث ، حيث حلت لجنة لمعاينة الخسائر المادية التي أحدثت ، كما قامت الجمعية ببيع تذاكر حضور الحفل ، مع أنها في الترخيص صرحت بمجانية الحفل .

الجماعة الحضرية للقصر الكبير ، راسلت رئيس الجمعية من أجل التكلف بإصلاح ما تم تدميره ، حسب الكاتب العام للجماعة ، و الذي لم يخف عن عزم الجماعة اللجوء إلى السبل القانونية في حال امتنعت الجمعية عن إصلاح الدمار الذي احدثته في القاعة .

من جانبه . نفى رئيس الجمعية إلياس بن السويبة كل ما ورد في التقرير ، معتبرا أن ما ورد في التقرير هو مجرد انتقام من طرف المسؤول عن القاعة الذي طالبه برشوة قيمتها 200 درهم و عند رفضه للطلب ، تم اتهام جمعيته بتكسير التجهيزات و الفوضى ، مضيفا أنه لم يتوصل بأي رسالة من الجماعة ، معتبرا أن ما يتم تداوله هو مجرد حسابات سياسية و عرقلة لنشاطاته الجمعوية باعتباره لا ينتمى إلى حزب العدالة و التنمية حسب قوله .

يشار إلى أن رئيس الجمعية ، كان يرأس جمعية أخرى ، قامت بنفس الأفعال داخل نفس القاعة في أواخر أكتوبر من السنة الماضية ، و اتخذت على إثر ذلك البلدية قرار بمنع الجمعية من استغلال قاعاتها بصفة نهائية .

 

 

 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع