أخر تحديث : الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 5:26 مساءً

مشروع مؤسسة الهدى الخصوصية ضمن أحسن عشرة مشاريع على صعيد المملكة

كريمة الإدريسي | بتاريخ 18 فبراير, 2014 | قراءة


تتويجا للتحولات التي عرفتها مؤسسة الهدى الخصوصية و بعد الانجازات الكبرى التي حققتها المؤسسة خلال هذه السنة و السنة الفارطة…جاء الدور على المشروع التربوي الذي شاركت به المؤسسة في المسابقة الوطنية التي نظمتها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير المتعلقة بالسلامة الطرقية.

مؤسسة الهدى   الخصوصية كانت ضمن العشرة الأوائل الذين اختارتهم اللجنة الوطنية ليكونوا فائزين في هذه المسابقة التي شاركت فيها أغلب النيابات التعليمية بالمملكة و كانت المؤسسة الوحيدة الفائزة على صعيد أكاديمية طنجة-تطوان.

ففي حفل بهيج حضره مدير المؤسسة و أحد الأساتذة المؤطرين بالمكتبة الوطنية بالرباط، حضره كذلك ثلاثة وزراء، وثلة من الضيوف الدوليين، وبعض الفنانين المرموقين على صعيد المملكة،و كذلك بعض الفرق الغنائية. و قد أعلنت اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير صاحبة الحفل عن اللائحة النهائية للفائزين في المباراة الخاصة بمشاريع المؤسسات التعليمية الابتدائية المتعلقة بالسلامة الطرقية.

مؤسسة الهدى الخصوصية من القصر الكبير كانت ضمن هذه اللائحة الفائزة، علما أن المشروع الذي ساهمت به المؤسسة كان عنوانه: ”التربية الطرقية سبيل للحفاظ على حياتك وحياة الآخرين”. هنيئا  لنيابة التعليم بالعرائش، و هنيئا لمؤسسة الهدى الخصوصية بالقصر الكبير و مزيد من التألق و العطاء. 

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع