أخر تحديث : السبت 8 نوفمبر 2014 - 4:29 صباحًا

القصر الكبير: انفلات أمني خطير بالمدينة

زكرياء الساحلي | بتاريخ 8 نوفمبر, 2014 | قراءة

ksar_securite_2

عاشت مدينة القصر الكبير يوم الجمعة 07 نونبر حالة من التدهور الأمني بتوالي الاعتداءات المتتالية على المارة و اعتراض سبيلهم في واضحة النهار .
على الساعة السابعة صباحا و قرب المقاطعة الثالثة المرينة تعرضت فتاة كانت في انتظار حافلة لنقل العمال للسرقة بالعنف ومحاولة الاختطاف حين باغتها لص بسلاح أبيض محاولا اقتيادها إلى جهة مجهولة ولم تنجوا من قبضته إلا بتدخل بعض رواد المقاهي المجاورة الذين استجابوا لصراخها المتتالي.
أما الوضع الأمني أمام المدارس فهو جد متدهور فإضافة إلى التحرش بالتلميذات و التي أصبحت من المظاهر الروتينية في محيط المدرسة فقد تلقت بوابة القصر الكبير شكايات من طرف بعض تلاميذ الثانوية المحمدية حول مرابطة شخصين أمام باب الثانوية و بحوزتهم كلب من النوع الروت يقومان بتهديد التلاميذ كلما سمحت لهم الفرصة في ذلك أما ثانوية أحمد الراشدي فقد اقدم مجموعة من الأشخاص يوم مساء نفس اليوم لتهديد التلاميذ بالأسلحة البيضاء أثناء خروجهم على الساعة السادسة مساءً.
عدسة بوابة القصر الكبير رصدت على الساعة التاسعة ليلا من نفس اليوم اقدام أحد اللصوص على اعتراض سبيل فتاة وسط شارع 20 غشت في اتجاه مسجد الفتح حيث استل اللص سلاح أبيض من الحجم الكبير محاولا سلبها حقيبتها لكن صراخها من هول الصدمة جعلت اللص يفر إلى وجهة مجهولة تحت مطاردة بعض الشباب الذين كانوا في نفس المنطقة.
الجدير بالذكر أن تدهور الوضع الأمني تفاقم مع موسم عاشوراء خاصة في شارع 20 غشت الذي أضحى قبلة لكل المجرمين و قطاع الطرق

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع