أخر تحديث : الإثنين 10 نوفمبر 2014 - 3:04 مساءً

القصر الكبير: توقيف حافلة للركاب متجهة إلى تطوان يخلق فوضى عارمة بالمحطة الطرقية

ياسين أخريف | بتاريخ 10 نوفمبر, 2014 | قراءة

 

gare_ksar_kebir

أسفر توقيف حافلة للنقل العمومي كانت متجهة إلى مدينة تطوان صباح اليوم الإثنين 10 نونبر من طرف مصالح المراقبة الطرقية عن فوضى عارمة بالمحطة الطرقية بسبب احتجاج الركاب .

الحافلة التي أمرت مصالح المراقبة الطرقية التابعة لوزارة النقل سائقها بالعودة إلى محطة القصر الكبير بعد توقفها عند حاجز المراقبة على مشارف المدينة ، تبين أنها لا تحترم خطوط النقل المخصصة لها من طرف الوزارة الوصية ، مما أدى إلى توقيفها مؤقتا عن العمل .

ركاب الحافلة الذين وجدوا أنفسهم فجأة في المحطة الطرقية من جديد ، لم يستوعبوا الاستهتار الذي قوبلوا به من طرف مسؤوولي الحافلة و لا مسؤولي المحطة الطرقية ، إذ أن جل المسافرين هم من الطلبة الجامعييلن الذين كانوا صباح اليوم على موعد مع حصصهم الدراسية التي عطلت بفعل سوء التدبير الذي تشهده المحطة الطرقية .

و قد عبر عدد من الطلبة لبوابة القصر الكبير أن قطاع النقل بالمدينة خصوصا في شقه المتعلق بالمحطة الطرقية للمسافرين يعاني من عدة مشاكل نيتجة التسيب و الفوضى ، ما يؤثر سلبا في الخدمات المقدمة من طرف هذا المرفق ، مطالبين المسؤولين بإعادة النظر في السياسة المتبعة لتدبير المحطة و إعمال المراقبة داخلها .

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع