أخر تحديث : السبت 15 نوفمبر 2014 - 1:57 مساءً

مستوى الأمن ” ضعيف جدا ” بالمدينة حسب استطلاع رأي بالفايسبوك

ياسين أخريف - عادل بن حمو | بتاريخ 15 نوفمبر, 2014 | قراءة

10799647_10205201245693422_1026456494_n

قصراوة يعتقدون أن مستوى الأمن في المدينة ” ضعيف جدا ” ، تلك كانت حصيلة استطلاع للرأي العام أجرته صفحة ” قصراوة و نفتخر الرسمية ” بين زوارها الأسبوع الماضي .

الاستطلاع الذي أجرته الصفحة على مدى أسبوع و شارك فيه ما يزيد على 380 شخص ، خلص إلى أن الأغلبية الساحقة من المشاركين لا يرضيهم المستوى الأمني السائد بالمدينة ، حيث اعتبر شخص واحد فقط أن مستوى الأمن بالمدينة جيد ، فيما اعتبر 385 شخص آخر أن مستوى الأمن ” ضعيف جدا ” .Untitled-1

تعليق اعتبر أن الأمن في المدينة ” ضعيف جدا للأسف .. و المدينة في تدهور متواصل ، الكل أجمع على أن المدينة في طريقها إلى الهلاك ” و استغرب معلق آخر من ” أنه عندما يتعلق الأمر بحملات أمنية ، فالشرطة عوض مهاجمة الأوكار و النقط السوداء المعروفة لدى الجميع ، فإنها تعمد إلى مداهمة المقاهي .. فهل المجرم يقضي اليوم في المقهى ؟ ” ، فيما ذهب أحد أعضاء الصفحة إلى أن “هاد الامن اللي كتكلم عليه راه ناقص من طبيعة الحال ولكن ماشي غير فالقصر راه حتا فالمدن الكبار وماشي غير فالمدن الكبار راه حتا فالدول المتقدمة عاد حنا وكاين واحد الهضرة خاصنا نعرفوها هي الامن براسو خاصو اللي يحضيه هاد الوقت خاص كل واحد يحضي راسو براسو ” ، بينما اعتبر معلق آخر أن ” و المشكلة في قلة الوعي الأخلاقي و انعدام المرافق العمومية التي يمكن للمراهقين اللجوء إليها بدل أوكار تعلم الجريمة المنتشرة في القصر الكبير ” ، من جهته ذهب مشارك آخر في الاستطلاع إلى أن ما تعانيه المدينة من انعدام الأمن يرجع الى نقص المعدات و التجهيزات من جهة ، و تقصير الأمنيين في القيام بواجبهم من جهة أخرى .

يشار إلى أن هذا الاستطلاع جرى بعد الانفلات الأمني الذي عرفته المدينة مؤخرا ، و تفاعل معه أعضاء الصفحة ب384 تعليق ، فيما وصل المنشور إلى 11 ألف عضو و زائر حسب المعطيات التي توفرت لإدارة الصفحة .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع