أخر تحديث : السبت 22 نوفمبر 2014 - 11:47 مساءً

الحملة خدامة … تنقيط 400 شخص و ضبط 85 في حالة تلبس و 50 مبحوث عنهم

عثمان ثوري | بتاريخ 22 نوفمبر, 2014 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_ksa_securiter

تمكنت مصالح الأمن بالقصر الكبير من توقيف 400 شخص في عمليات تدقيق الهوية في إطار حملة أمنية بمشاركة عناصر من الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حيث تم جرى تنقيط هؤلاء الذين ضبط 85 شخصا منهم في حالات تلبس تهم استهلاك المخدرات ، السرقة أو ممارسة العنف .

كما جرى خلال هاته الحملة التي انطلقت منذ أسبوع اعتقال 50 شخصا مبحوثا عنهم بمقتضى مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن ، من ضمنهم أشخاص مسجلون ” خطر ” لعل أبرزهم ” ي . ه ” الملقب بالڭردة المشهور بعلميات السرقة بالعنف و اعتراض سبيل المارة و قد جرى توقيفه على مستوى دوار احسيسن . كما سقط خلال هاته الحملة بحي المرسي مروجي الخمور المهربة المعروفين باسم بانتشو ” خ . ه ” و كوبيدو ” ي. ن ” . و في نفس السياق ، اضطر ” س. ج ” الملقب بالعود تسليم نفسه بعد أن تم تضييق الخناق عليه و محاصرته . إضافة إلى عملية درامية قادت إلى اعتقال ” أنور ش “ بغرسة الشاوش من خلال تنكر عناصر الأمن في هيئة شمكارة لاستدراج المعني بالأمر للخروج من بيته و اعتقاله .

و قد خلفت هاته التدخلات الأمنية انطباعا حسنا لدى السكان الذين عاينوا جزء ا منها ، لكن هذا لم يمنع من اسمترار حدوث عمليات إجرامية سواء تعلق الأمر بالسرقة و النشل ، أو استهداف ممتلكات الغير .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع