أخر تحديث : الخميس 4 ديسمبر 2014 - 10:35 صباحًا

” أصوات ” ترشح الصحافي محمد أحمد عدة للقب شخصية السنة

محمد القاسمي | بتاريخ 4 ديسمبر, 2014 | قراءة

ahmed-oda

إذاعة أصوات تفتح باب التصويت لاختيار شخصية السنة ، و من ضمن الشخصيات المتبارية الصحافي القصري محمد أحمد عدة ؛ العائد منذ أيام من سوريا و الذي يعتبر الصحفي المغربي الوحيد الذي دخل إلى سوريا لينقل للقراء وقائع الحرب هناك .

و قد أوردت إذاعة أصوات سيرة مختصرة لأحمد عدة تحت عنوان ” السبق أولا ” جا فيها : محمد احمد عدة الصحفي المغربي الوحيد الذي استطاع اقتحام الأراضي السورية في خضم القتال الهمجي والبعيد كل البعد عن أخلاقيات الحروب مند إطلاق أول شرارة في أواخر سنة 2011 بسوريا .

عدة في سوريا

عدة في سوريا

عدة الصحفي المغربي الذي تجاوز الخوف بإمكانياته الذاتية حينما قرر الذهاب الى ميدان القتال الأمر الذي كان بمثابة مجازفة بحياته ، خصوصا وان سوريا صنفت على رأس قائمة الدول الأكثر قتلا للصحفيين .
وفي وظل مغامرته استطاع عدة الوصول الى شمال حلب ،المنطقة التي تعتبر من اخطر الأماكن في العالم على حياة الإنسان، تحت جميع أشكال القتل والتقتيل بين الجماعات الإرهابية والمعارضة والنظام السوري .
رحلة كانت محفوفة بالمخاطر زار خلالها خمسة جبهات للقتال التي كانت تجمع النظام السوري والتنظيمات الإرهابية المتطرفة ” .

كما تجدر الإشارة إلى أن الصحافي محمد أحمد عدة ينشر بين الفينة و الأخرى عددا من المقالات و القصص الممتعة على بوابة القصر الكبير و التي يتطرق معظمها لشخصيات و أحداث من الواقع القصري .

يمكن للقارئ المشاركة في التصويت لاختيار عدة شخصية السنة إلى غاية 31 دجنبر عبر هذا الرابط : أصـــــوات 

odda_23

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع