أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 7:26 مساءً

عاجل : حريق مهول بأحد المخازن بالقصر الكبير يخلف خسائر فادحة ( صور حصرية )

عصام عفيف | بتاريخ 6 ديسمبر, 2014 | قراءة

fuego_ksar_1

لا زال رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق المهول الذي شب منتصف اليوم السبت 6 دجنبر بأحد مستودعات تخزين الزرابي بشارع الزرقطوني بالقرب من مدرسة سيدي بواحمد .

الحريق الذي بدأت شرارته الأولى في حدود الساعة الواحدة و النصف، تجهل لحد الآن أسبابه الواضحة ، يما ترجح بعض التصريحات قيام صاحب المخزن بأشغال إصلاح داخل المخزن و هو ما كان السبب في الحريق الذي خلف هلعا و رعبا وسط الساكنة ، حيث سارع عدد من أصحاب المحلات المجاورة إلى إخلائها بعد استمرار الحريق لأزيد من خمس ساعات .

و تعود صعوبة سيطرة رجال الاطفاء على الحريق إلى كون المخزن يضم عددا من السلع البوليستيرية السريعة الاشتعال وفق مصادر بوابة القصر الكبير من عين المكان ، رغم تعزيز رجال الإطفاء أسطولهم بشاحنة تابعة للمجلس البلدي .

و قد تأخر وصل معدات الإطفاء و رجال السلطة إلى مكان الحريق بفعل صعوبة التحرك في المنطقة التي تعرف تكدس أصحاب العربات المستعملة في بيع الخضر ، حيث صرح أحد الحاضرين لبوابة القصر الكبير أنه خلال النصف الساعة الأولى من الحريق لم يباشر أشغال محاولة الإطفاء سوى المتطوعون ، فيما وصل بعض مسؤولي السلطة إلى عين المكان ساعتين بعد بداية الحريق حسب مصادر من عين المكان .

 

fuego_ksar_7

fuego_ksar_6

fuego_ksar_5

fuego_ksar_4

fuego_ksar_3


fuego_ksar_10

fuego_ksar_9

fuego_ksar_8

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع