أخر تحديث : السبت 6 ديسمبر 2014 - 9:25 مساءً

نادي القران الكريم و السيرة النبوية بثانوية الطبري الإعدادية ينظم مسابقة في السيرة النبوية

محمد الحجيري | بتاريخ 6 ديسمبر, 2014 | قراءة

mosaba9a
انطلاقا من قوله تعالى ” لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِمَنْ كَانَ يَرْجُو اللَّهَ وَالْيَوْمَ الْآخِرَ وَذَكَرَ اللَّهَ كَثِيرًا” الآية 21 من سورة الأحزاب و استعدادا للمنافسات المحلية و الإقليمية. نظم نادي القران الكريم و السيرة النبوية بثانوية الطبري الإعدادية ,يوم الجمعة 05 دجنبر 2014 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال. المرحلة الأولى من مسابقة السيرة النبوية العطرة لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف .
افتتحت المسابقة بكلمة افتتاحية لمنسقة النادي الأستاذة نعيمة الشكدالي الحارسة العامة للخارجية التي تطرقت من خلالها إلى أهداف النادي و برنامج عمله الغني بأنشطته المتنوعة . لتقدم للمشاركين البالغ عددهم 36 مشارك ومشاركة إرشادات من اجل الإجابة على أسئلة المسابقة.
بدوره رئيس جمعية الأمهات و الآباء و عضو النادي عبر عن شكره لمنسقة النادي و الإدارة التربوية بالمؤسسة على تنظيم المسابقة التي تهدف إلى تشجع التلاميذ على الاهتمام بسيرة المصطفى عليه السلام و تساهم في تعزيز معرفتهم به و الاقتداء به .
المشاركون تم تقسيمهم إلى فوجين يتكون كل فوج من 18 مشارك و مشاركة و شهدت المسابقة حضور مدير المؤسسة السيد بنعيس لبيظ و الأستاذ محمد شخيشخ .
تجدر الإشارة أن المتأهلين خلال هذه المرحلة سيجتازون المرحلة الثانية يوم الجمعة 19 دجنبر2014 ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع