أخر تحديث : الثلاثاء 9 ديسمبر 2014 - 7:53 مساءً

فيدرالية التجار بالقصر الكبير تطلق النار على عامل الإقليم و السلطات المحلية

زكرياء الساحلي | بتاريخ 9 ديسمبر, 2014 | قراءة

comerciantes_ksar_1

تنفيذا لما ورد في بلاغها الأخير، خرجت فيدرالية تجار القصر الكبير صباح اليوم الثلاثاء 9 دجنبر وقفة احتجاجية بالقرب من محطة القطار القديمة مولاي المهدي بحضور عدد من تجار المدينة .

الوقفة التي انطلقت في الساعة الحادية عشر صباحا ، و استمرت ساعة من الزمن تقريبا ، عمل خلالها المحتجون على قطع الطريق الوطنية ، مرددين شعارات منددة بظواهر الفوضى ، العشوائية و الإجرام .

و قد تم خلال الوقفة أيضا ترديد شعارات تحمل المسؤولية لكل الفاعلين السياسين بالمدينة ، إضافة إلى السلطة و على رأسها عامل الإقليم الذي توجه إليه أصابع الاتهام مباشرة ، خصوصا ما وقع من تدخل في العرائش بعد احتجاج التجار هناك ، مطالبين بنقل هذا الملف إلى جلالة الملك لإعطاء أوامره بالتدخل .

السيد كمال بوزيان ، رئيس فيدرالية التجار بالقصر الكبير ، حمل ؛ تصريح له؛ ” المسؤولية للسلطات و المجلس البلدي و الأحزاب السياسية و عامل إقليم العرائش ” مستغربا كيف أن تجار القصر الكبير يناضلون منذ ثلاث سنوات من أجل محاربة احتلال الملك ، دون أن تجد أصواتهم صدى ، معلنا عن تصعيد أكثر بعد غلق جميع الأبواب في وجههم ، يضيف بوزيان .

يشار إلى أن فيدرالية تجار مدينة القصر الكبير قد أوقفت احتجاجاتها النصف شهرية منذ شهر يونيو الماضي ، قبل أن تعود هذا اليوم لاستئنافها من جديد .

 

comerciantes_ksar_3

comerciantes_ksar_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع