أخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 10:48 مساءً

الباحث نورالدين الشدادي يحل الليلة ضيفا على إذاعة طنجة للحديث حول ” البحث العلمي بالجامعات المغربية”

زكرياء الساحلي | بتاريخ 23 ديسمبر, 2014 | قراءة

توج الاستاذ نور الدين الشدادي ، أستاذ مادة الاجتماعيات بثانوية وادي المخازن بالقصر الكبير الأسبوع الماضي بجائزة أحسن عرض في الملتقى العلمي 16 حول البحث العلمي الذي نظمته جامعة عبد المالك السعدي يومي 18 و19 دجنبر 2014 بطنجة تحت شعار ” تثمين البحث العلمي” .

الأستاذ الشدادي شارك بعرض باللغة الفرنسية تحت عنوان « L’apport de l’article 156 du code de la famille et sa réception par l’ordre juridique européen » و اختير من طرف لجنة علمية مختصة ، مهمتها انتقاء أجود العروض و أكثرها احتراما للمعايير العلمية ، من ضمن عدد من العروض التي تقدم بها طلبة دكاترة في مجال القانون العام و الخاص إضافة إلى الاقتصاد و التسيير .

نورالدين الشدادي ، يحضر الدكتوراه في القانون بجامعة عبد المالك السعدي تخصص قانون خاص، و يعمل في نفس الوقت منسقا لنادي المواطنة و حقوق الإنسان الذي فاز بالمرتبة الثانية التي نظمتها اللجنة الجهوية لحقوق الانسان بجهة طنجة تطوان .

يشار إلى أن إذاعة طنجة ستسضيف الباحث الشدادي في حقلة علمية حول البحث العلمي بالجامعات المغربية يبدأ بثها على أمواج الإذاعة ابتداءً من الساعة الثانية عشر و نصف من هذه الليلة  .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع