أخر تحديث : الجمعة 2 يناير 2015 - 3:00 مساءً

عربوش : السيمو لم يساهم بسنتيم منذ فوزه بالمقعد البرلماني و سنلجأ للقضاء

مصطفى العبراج ـ كاميرا عصام عفيف | بتاريخ 1 يناير, 2015 | قراءة

arbouche

” قوانين حزب الحركة الشعبية لا تعطي للأمين العام حق تجميد المكتب المحلي للحزب ، بل تخول له أن يدعو لعقد جمع عام استثنائي ” كان هذا رد سليمان عربوش رئيس الفرع المحلي لحزب الحركة الشعبية بالقصر الكبير على القرار الصادر عن الأمانة العامة للحزب يوم 25 دجنبر الماضي و القاضي تجميد نشاط الفرع .

سليمان عربوش أكد في حوار مع بوابة القصر الكبير أن صبرهم على البرلماني محمد السيمو قد نفذ بعد ثلاث سنوات من تحمله ، و نفى أن يكون اتهم البرلماني بالفساد في بيان صادر عن المكتب الذي يرأسه ، حيث أوضح أن الأمر يتعلق بتجميد اتصال المكتب مع البرلماني .

كما صرح عربوش أن البرلماني السيمو لم يساهم في ميزانية الفرع بأي سنتيم بعد فوزه بالمقعد بالبرلمان ، و أدلى بصور تؤكد حضور الحاج السيمو للجمع العام الذي انتخب المكتب الحالي الذي يطعن في شرعيته الحاج السيمو و ينفي علمه بانعقاده .

و جوابا على سؤال حول ملفات فساد البرلماني محمد السيمو التي هدد بيان الفرع بكشفها ، قال السيد سليمان عربوش أنهم ” لا يمكن أن نضع بيضنا كله في سلة واحدة ، و سيأتي الوقت المناسب للتذكير بذلك ! ” .

كما نفى الرئيس أن تكون خطوة المكتب بالسذاجة ، بل سيتم اللجوء إلى القضاء لأن للحزب قانون ينظم العلاقة بين المناضلين و الأجهزة الحزبية ، مشددا على أنهم ـ كمناضلين ـ سيستمرون في النضال داخل الحزب حتى و لو خذلهم القضاء .

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع