أخر تحديث : الخميس 1 يناير 2015 - 11:10 مساءً

الكشفية الحسنية تعطي انطلاقة أنشطة موسمها الجديد بأمسية فنية

الكشفية الحسنية | بتاريخ 1 يناير, 2015 | قراءة

kachfia

في إطار الأنشطة التي تعتكف الكشفية الحسنية على تنظيمها بشكل مكثف نظم فرع القصر الكبير يوم الأحد 28 دجنبر بقاعة العروض بمقاطعة المرينة ابتداءا من الساعة 3.30 زوالا أمسية فنية بامتياز إيدانا بانطلاق الموسم الكشفي 2014/2015 بشراكة مجموعة من المؤسسات التعليمية تحت حضور وتشريف للسيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية الذي تتبع أطوار الحفل حتى النهاية .

وقد افتتح هذا الحفل بأيات بينات من الذكر الحكيم تلاه تحية النشيد الوطني والنشيد الرسمي تم كلمة للسيد مندوب الفرع ” الأستاذ مصطفى بوعبيد” مرحبا بالحضور الكريم ومبرزا السياق العام لهذا النشاط والذي يأتي في إطار الإحتفال بالموسم الكشفي وبعيد الإستقلال وعيد المولد النبوي /كما لم يفوت فرصة شكر السيد النائب الإقليمي على دعمه اللامشروط لأنشطة الفرع .

من جهته عبر السيد النائب الإقليمي عن سروره البالغ وسعادته لحسن الإستقبال والتظيم كما أشاد بدور الكشفية الحسنية في تهذيب النشئ و المساهمة في تكريس قيم المواطنة النشيطة .

بعدها يتم الشروع في تنشيط فقرات الحفل نخبة من الفرق التابعة للفرع ولبعض المؤسسات التعليمية والذي أبان فيها تلميذات وتلاميذ طارق ابن زياد تحت تأطير ” محمد عزي “على احترافية بالغة في تقديم عمل مسرحي يحمل أبعاد وطنية بامتياز كما لم يفوت تلميذات ” مدرسة البنات ” المناسبة دون إبراز موهبتهم الموسيقية والفنية من خلال عمل موسيقي بمساعدة الأستاذ ” منير الطاهري “.

كما تخلل فقرات هذا الحفل عملية تكريم لأحدى الوجوه التي وضعت بصمتها في العمل التطوعي ويتعلق الأمر بالسيدة ” الحاجة منانة قبوح القايسي”وقد ساهم في تنشيط فقرات هذا الحفل كل من القائدة “أسماء الخطيب ” والقائد “منير الطاهري” .

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع