أخر تحديث : الجمعة 2 يناير 2015 - 11:26 مساءً

مسابقة في تجويد القران الكريم احتفاء بذكرى المولد النبوي بالطبري الإعدادية

محمد الحجيري | بتاريخ 2 يناير, 2015 | قراءة


quran_249248u

تحت شعار { خيركم من تعلم القراَن وعلمه } نظم نادي القرآن الكريم و السيرة النبوية بثانوية الطبري الإعدادية بشراكة مع جمعية الأمهات و الآباء. يوم الجمعة 02 يناير 2015, ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.مسابقة في تجويد القران الكريم لفائدة تلميذات و تلاميذ المؤسسة. و ذلك احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف .

تهدف المسابقة حسب منسقة النادي الأستاذة نعيمة الشكدالي إلى : تحفيز التلاميذ على الاهتمام بحفظ القران الكريم و إتقان تلاوته واكتشاف مواهب من حفظة القرآن الكريم و المهتمين بتجويده و تلاوته على صعيد المؤسسة. مبرزة أن تقيم أداء المشاركين في المسابقة, سيمكن من تحديد القواعد و الأحكام التي يجب التركيز عليها من خلال دورات تكوينية سيشرف عليها النادي بمشاركة بعض المهتمين .

رئيس جمعية الأمهات و الآباء ,من جهته رحب بالتلاميذ المشاركين منوها بالأنشطة التي يقوم بها النادي مبرزا فضل تلاوة القران الكريم و تعلمه و تعليمه مصداقا للحديث النبوي ” خيركم من تعلم القران و علمه ” و مشجعا التلاميذ على الاهتمام بكتاب الله عز وجل ترتيلا وتدبرا .

شارك في المسابقة سبعة عشرة مشاركا و مشاركة من مختلف المستويات و الأقسام و اشرف عليها لجنة تحكيم تتكون من إبراهيم الخطيب فقيه و خطيب و محفظ لكتاب الله بجمعية المبادرة و الطالب عبد الستار طلحة قارئ حاصل على عدة جوائز في مسابقات محلية و إقليمية و الأستاذة منسقة النادي نعيمة الشكدالي

مرت المسابقة في جو من التنافس الشريف ,استمتع معها الحضور الكريم بأصوات شجية و أداء متميز و واعد لمزامير داوود من تلاميذ المؤسسة.

السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني مصطفى لعباب الذي زار المؤسسة اليوم حضر جزءا من فقرات المسابقة و أعرب عن سعادته بسماع هذه الأصوات الشجية التي تفننت في تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم .

المسابقة أفرزت عن تتويج القارئ الواعد أسامة الخليل بالرتبة الأولى بنقطة متبوعا  بالتلميذين محمد بنجيلالي و زينب الغيوان و  حصل على المرتبة الثالثة  التلميذ صلاح الدين المصباحي .

quran_9247347

quran_9247349

quran_9247348

 

 

 

أوسمة : , , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع