أخر تحديث : الإثنين 5 يناير 2015 - 5:43 مساءً

توفيق عاطف : أنا أول من طالب بعقد المؤتمر الاستثنائي والخلاف لاعلاقة له باحسيسن أو البقالي

مصطفى العبراج ـ كاميرا عصام عفيف | بتاريخ 5 يناير, 2015 | قراءة

AATEF_PI

الدواعي الحقيقية للمؤتمر الاستثنائي للفرع المحلي لحزب الاستقلال بالقصر الكبير متعلقة فقط بالإختلاف في وجهات النظر حول من يقود الاستحقاقات الجماعية المقبلة وحول اللائحة ومن يترأسها ، كانت هذه خلاصة الحوار الذي أجرته بوابة القصر الكبير مع السيد توفيق عاطف ، كاتب الفرع المحلي لحزب الإستقلال .

عاطف نفى أن يكون لطلبه من أعضاء المكتب التريث و الانتظار علاقة بكسب بعض الوقت لتمكين عبد الناصر احسيسن من صفة وكيل اللائحة ، كما أوضح أن هذا الأخير لا يتوفر على بطاقة الفرع المحلي للحزب و أنه غير مدرج مطلقا على المستوى المحلي .

السيد توفيق عاطف ، أثنى على العلاقة التي تجمعه بالنائب البرلماني عبد الله البقالي ، نافيا أن تكون هاته العلاقة تكون على حساب مصلحة الحزب ، موضحا أنها ” أي العلاقة ” تعود إلى آواخر الثمانينات وتوطدت في إطار الشبيبة حيث البقالي قدم خدمات عدة للفرع وللقطاع الشبيبي به .

كما نفى ذات المتحدث في هذا الحوار الخاص تهم التسلط في القرارات و الرأي ، مؤكدا على أن كل القرارات تتخذ في اجتماعات المكتب و مدونة في التقارير، و أن من يتولى القيادة يتعرض دائما للعديد من الاتهامات ولا يسلم أبدا من القيل و القال .

و ردا على بعض الانتقادات فيما يخص تفويت أملاك الحزب لبعض المناضلين ، صرح السيد توفيق عاطف أن المساطر احترمت و أن المركز في الرباط هو من قام بالعملية في اقتصر دور الفرع المحلي على الوصل بين أطراف العملية و أن المركز بالرباط تسلم المبلغ المالي مباشرا من المستفيد .

 

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع