أخر تحديث : الإثنين 12 يناير 2015 - 11:21 مساءً

المرحلة الثالثة من مسابقة السيرة النبوية التي تنظمها جمعية المبادرة

محمد الحجيري | بتاريخ 12 يناير, 2015 | قراءة

mobadara_13

استكمالا لبرنامج النسخة السادسة لمسابقة السيرة النبوية العطرة التي تنظمها جمعية المبادرة للأعمال الاجتماعية و الرياضية و الثقافية و البيئة بالقصر الكبير تحت شعار الآية الكريمة من سورة الأحزاب “لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللَّهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ ” احتفالا بعيد المولد النبوي الشريف ،
احتضنت قاعة المقاطعة الثالثة المرينة بالقصر الكبير يوم الأحد 11 يناير ابتداء من الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال فعاليات المرحلة الثالثة من المسابقة و التي جمعت بين المؤسسات التعليمية المتأهلة عن المرحلتين السابقتين من سلكي التعليم الابتدائي و التعليم الثانوي الإعدادي و التأهيلي .

افتتحت المسابقة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلتها على مسامع الحاضرين التلميذة فاطمة الزهراء الحروشي . رئيس الجمعية الأستاذ عبد النبي قنديل في كلمته الافتتاحية، جدد الترحيب بالحضور، مقدما الشكر الجزيل للأطر الإدارية و التربوية و أولياء الأمور الذين رافقوا تلميذات و تلاميذ المؤسسات التعليمية من أجل المشاركة أو الحضور لتشجيع المشاركين، متمنيا التوفيق للجميع.

استهلت أطوار المسابقة بالمشاركين من المؤسسات الابتدائية، حيث حصلت مؤسستي الطبري 2 و الطود الخصوصية على الرتبة الأولى ب35 نقطة ، و حصلت مؤسسة بئر انزران و يوسف بن تاشفين و جابر بن حيان على الرتبة الثانية.

أما نتائج السلك الإعدادي فقد حصلت الطبري الإعدادية على الرتبة الأولى ب26 نقطة متبوعة بمؤسسة علال بن عبد الله و المهدي بن بركة و طارق بن زياد ب25 نقطة. و حصلت الثانوية المحمدية على 27 نقطة متبوعة بثانوية احمد الراشدي ب19.5في السلك الثانوي التأهيلي ..

قبل الإعلان عن النتائج النهائية، شنف شباب عمر بن الخطاب مسامع الحاضرين بأنشودة دينية لقيت استحسانا كبيرا من طرف الجمهور.

تجدر الإشارة إلى أن حفل تتويج الفائزين في المسابقة سيكون يوم الأحد 01 مارس 2015 بدار الثقافة ابتداء من الساعة الثالثة و النصف بعد الزوال .

mobadara_14

mobadara_15

mobadara_12

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع