أخر تحديث : الأربعاء 14 يناير 2015 - 7:55 مساءً

حصة تدريبية بثانوية وادي المخازن للنهوض بالرياضة المدرسية

ذ. محمد شخيشخ | بتاريخ 14 يناير, 2015 | قراءة

 

شهدت ثانوية وادي المخازن حصة تدريبية لفائدة فريق إناث المؤسسة تحت قيادة الأستاذ المحترم محمد فيكيسن وذلك في إطار اللقاءات التي يعقدها السيد المفتش التربوي بنيابة العرائش يونس عمري من أجل النهوض بتحسين مستوى الرياضة المدرسية والرقي بها تماشيا مع المستجدات التربوية والبيداغوجية والعمل على تبادل الخبرات والوقوف على كيفية التعامل مع حصص الأنشطة الرياضية المدرسية التي من الواجب احترامها كحصص تكميلية واستعدادية ترفع من إشعاع المؤسسات عبر مشاركاتها في مختلف البطولات والتظاهرات الرياضية احتراما لكل المذكرات الوزارية التي تصدر في هذا الشأن.

انطلقت أطوار الحصة التدريبية في كرة اليد أمام أنظار معظم أستاذات وأساتذة السلك الثانوي الإعدادي وأمام إبداعات الأستاذ محمد فيكيسن الذي أدار هذه الحصة بكل تفان وعزيمة ومسؤولية حيث أبان فريق إناث ثانوية وادي المخازن على مجموعة من المهارات والتقنيات والانضباط طيلة أطوار الحصة ناهيك عن مستوى سلوكهن الراقي.

افتتحت فقرة المناقشة من طرف السيد المفتش التربوي بمنحه الكلمة للأستاذ محمد فيكيسن الذي لخص اختياراته على مستوى عملية الإحماء الموجهة خصوصا لنشاط كرة اليد وبعض الوضعيات التعليمية التعلمية الهادفة تقنيا وتكتيكيا.

كانت فرصة جيدة التقى فيها جميع الأساتذة لتبادل الخبرة وصلة الرحم والفضل يعود في ذلك للسيد المفتش التربوي الذي عبر على أن الحاضرين أسرة واحدة بهدف واحد وهو الرقي بقطاع الرياضة المدرسية وتعميم ممارستها.

كما أشار السيد المفتش التربوي إلى تكرار هذه الحصص التدريبية في مختلف الرياضات الأخرى سواء كانت من النوع الجماعي أو من الرياضات الفردية.

sport_wed_makhazin_3

sport_wed_makhazin_5

sport_wed_makhazin_4

sport_wed_makhazin_2

sport_wed_makhazin_1

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع