أخر تحديث : الجمعة 16 يناير 2015 - 9:56 صباحًا

مصالح الدرك الملكي تحجز سيارة محملة بالخمور بعد مطاردة هليودية

ياسين أخريف | بتاريخ 15 يناير, 2015 | قراءة

 

cochs_184

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالقصر الكبير من توقيف سيارة تحمل لوحات ترقيم أجنبية محملة بالخمور بعد مطاردة هليودية ليلة الثلاثاء 13 يناير الجاري امتدت من السواكن إلى حي بلعباس بعد اصطدامها بمرآب .

رجال الدرك الملكي و أثناء عملية مراقبة للطريق الرابطة بين سيدي اليماني و القصر الكبير ، أثارت شكوكهم سيارة من نوع غولف رفض سائقها الامتثال لأوامر الدركي بالوقوف ، ما جعل زميل الدركي يجذب الحاجز الحديدي الذي أدى إلى انفجار أحد إطارات السيارة .

سائق السيارة ، و رغم انفجار الإطار المطاطي ، واصل سيره إلى مدينة القصر الكبير مطاردا بواسطة سيارة خفيفة على متنها رجال الدرك الذين اجروا اتصالات بشرطة المدينة من أجل المساعدة و التنسيق ، حيت استمروا في تعقب السيارة التي عبرت شارع مولاي علي بوغالب و دوار احسيسن بسرعة خارقة و استقر بها المقام مصطدمة بأحد بمرآب أحد المنازل ببلعباس ، بعدما خلفت نوعا من الفضول و الفرجة لدى المواطنين بفعل قوة احتكاك الإطار الحديدي للعجلة بالإسفلت .

و قد تم اعتقال أحد ركاب السيارة فيما لاذ زمليه بالفرار الذي جرى تحرير مذكرة بحث وطنية في حقه ، ، كما تم حجز كمية كبيرة من الخمور المهربة .

* الصورة من الأرشيف 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع