أخر تحديث : الأحد 18 يناير 2015 - 11:04 مساءً

الطبري الإعدادية تسدل الستار على مسابقتي السيرة النبوية و تجويد القران الكريم

ذ. محمد الحجيري | بتاريخ 18 يناير, 2015 | قراءة

tabari_3

نظم نادي القران الكريم و السيرة النبوية بثانوية الطبري الإعدادية بالقصر الكبير, يوم السبت 17 يناير 2015 ابتداء من الساعة العاشرة صباحا ,حفلا ختاميا لتتويج الفائزين في مسابقتي السيرة النبوية وتجويد القران الكريم ,المنظمة بالمؤسسة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف لفائدة تلاميذ المؤسسة ,مابين 05 دجنبر2014 و17 يناير 2015.

ترأس الحفل الختامي السيد مدير المؤسسة بنعيسى لبيظ و تميز بحضور رئيس جمعية الأمهات و الآباء و منسقة النادي الأستاذة نعيمة الشكدالي و عدد من الأطر الإدارية و التربوية و تلاميذ المؤسسة .

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحاضرين التلميذ أسامة الخليل الفائز بالرتبة الأولى في مسابقة تجويد القران الكريم, تلتها كلمة مدير المؤسسة عبر من خلالها عن تقديره لمجهودات النادي في تنشيط الحياة المدرسية مبرزا أهمية الاحتفال بمولد خير البرية في التعريف به للناشئة و الاقتداء به. مقدما الشكر الجزيل للمجلس العلمي و جمعية الأمهات و الآباء على دعمهم للنشاط بتوفير الجوائز.

تميز الحفل التلاميذي بغنى فقراته الإبداعية التي جمعت بين أناشيد في مدح خير البرية و مسرحيات دينية تربوية وقصائد شعرية و تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و كلمات تعريفية بالرسول صلى الله عليه و سلم من إبداع تلاميذ المؤسسة ,وقدم فقرات النشاط التلميذين ياسر الزهري و زينب الغيوان

اختتم الحفل بتوزيع الشواهد التقديرية و الجوائز على الفائزين و أخد صور تذكارية بالمناسبة.

tabari_2

tabari_1

tabari_4

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع