أخر تحديث : الإثنين 19 يناير 2015 - 9:11 مساءً

أطر وتلاميذ طارق بن زياد الإعدادية تكرم الأستاذ أحمد بنديان

ذ محمد الحجيري | بتاريخ 19 يناير, 2015 | قراءة

IBN_ZIYAD_5

تكريسا لثقافة الاعتراف والتقدير و الوفاء ، نظم اطر و تلامذة ثانوية طارق بن زياد الإعدادية العمومية بالقصر الكبير، يوم الاثنين 19 يناير 2015 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال .حفلا تكريميا بهيجا على شرف الأستاذ احمد بنديان بمناسبة إحالته على التقاعد.

حضر الحفل البهيج الأطر الإدارية و التربوية بالمؤسسة و أصدقاء المحتفى به و عدد من الضيوف الكرام و تلميذات و تلاميذ المؤسسة الذين أبوا إلى أن يشاركوا أستاذهم نشوة الاحتفال بالتكريم .

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم ، تلتها كلمات بالمناسبة، تناوب على تقديمها كل من مدير المؤسسة و رئيس جمعية الأمهات و الآباء و الأطر الإدارية و التربوية و رئيس جمعية مدرسي مادة الاجتماعيات بالقصر الكبير و محيطها و كلمة لتلميذات و تلاميذ المؤسسة ،كما اصر عدد من الضيوف على تقديم شهاداتهم في حق المحتفى به .

شهادات المتدخلين، أشادت كلها بالخصال الحميدة و الأخلاق العالية و الطيبوبة التي يتميز بها المحتفى به ،و إخلاصه وتفانيه في أداء واجبه المهني و التربوي ، والعلاقة الطيبة التي تربطه بجميع الأطر الإدارية و التربوية و تلاميذ المؤسسات التي اشتغل بها ، إضافة إلى التضحيات الجليلة التي قدمها في سبيل بناء أجيال الغد و النهوض بالمدرسة العمومية ،راجين من الله تعالى أن يطيل عمره ويمده بصحة جيدة وحياة سعيدة وأن يجعل ما تبقى من عمره في طاعة الله عز وجل.

الأستاذ المحتفى به ألقى كلمة مؤثرة و مقتضبة،عبر من خلالها عن سعادته و هو يكرم من طرف زملائه و تلاميذه و بحضور ضيوفه ، مقدما الشكر الجزيل للحضور على تلبية الدعوة . منوها بالالتفاتة الحميدة من طرف أطر المؤسسة و تلاميذها.مبرزا انه لن ينسى تلاميذه و زملائه مدى الحياة . مؤكدا للجميع أهمية المودة و الرحمة في علاقة الأستاذ بتلاميذه و زملائه حتى نرقى بالمنظومة التربوية.

الحفل التكرمي، قدم فقراته الأستاذين إدريس الشرادي و محمد عزي و تخللته وصلات إنشادية و قصائد شعرية و مسرحيتين . الأولى جسدت ملحمة المسيرة الخضراء المظفرة و الثانية دعت إلى الاهتمام بنظافة البيئة من إبداع تلاميذ المؤسسة.

في نهاية الحفل تم توزيع الشواهد التقديرية و الهدايا الرمزية على المحتفى به، ليسدل ستار النشاط بتنظيم حفل شاي على شرف المحتفى به مع اخد صور مؤرخة للذكرى .

 

IBN_ZIYAD_3

IBN_ZIYAD_4

IBN_ZIYAD_2

IBN_ZIYAD_1

IBN_ZIYAD_7

IBN_ZIYAD_6

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع