أخر تحديث : الأربعاء 21 يناير 2015 - 8:24 مساءً

مسيرة بالقصر الكبير يوم الجمعة تحت شعار ” نحبك يا رسول الله” ونصب خيمة بساحة علال بن عبد الله طيلة 10 أيام

محمد الشدادي | بتاريخ 21 يناير, 2015 | قراءة

profeta

عقدت التنسيقية المحلية لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم لقاءها التنسيقي الثاني بمقر الاتحاد العام للشغالين بالمغرب مساء الثلاثاء 20 يناير 2014 بحضور عدد من الهيئات السياسية والنقابية والجمعوية، بعد أن كان اللقاء الأول بمقر الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوم الأحد الفارط.

ويأتي هذا اللقاء من أجل الترتيب والتنظيم للأشكال التضامنية التي يمكن القيام بها على صعيد القصر الكبير من أجل الوقوف ضد الإهانة والإساءة في حق الرسول التي قامت بها بعض الصحف الغربية.

وقد انصبت مداخلات ممثلي الإطارات والهيئات السياسية والنقابية والجمعوية الحاضرة حول العديد من المقترحات التي يمكن من خلالها التعبير عن نصرة حبيب الأمة محمد صلى الله عليه وسلم، ليخلص النقاش إلى تنظيم مسيرة يوم الجمعة إبتداءا من الساعة الرابعة مساءا، تكون نقطة انطلاقها هي ساحة علال بن عبد الله لتجوب أهم شوارع المدينة، مع وضع خيمة بنفس الساحة طيلة عشرة أيام (من 23 يناير إلى غاية فاتح فبراير 2015) يتم فيها تنظيم جملة من الأنشطة التعريفية بنبينا الكريم  وتوقيع عرائض استنكارية توجه للعديد من الجهات.

وقد تم تشكيل بعض اللجان التي ستسهر على التهييء لهذه الأنشطة (لجنة المالية، لجنة الشعارات، لجنة إعداد البيان الختامي..)، كما تم الاتفاق على لقاء لهذه اللجان بمقر الفيدرالية الديمقراطية للشغل يوم الخميس على الساعة السادسة مساءا.

profeta_22

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع