أخر تحديث : الأربعاء 28 يناير 2015 - 12:36 صباحًا

أطفال جمعية المشكاة بالقصر الكبير يلبون نداء” نحبك يا رسول الله” بمشاركتهم بإبداعات متميزة في خيمة نصرة الرسول صلى الله عليه وسلم

محمد الشدادي | بتاريخ 28 يناير, 2015 | قراءة

10410976_386105994896858_2062725585560747525_n

بعد الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم من قبل الطفلة سهام الكردادي ، قام الحضور الذي حج لمتابعة أنشطة جمعية المشكاة بترديد النشيد الوطني بالخيمة التضامنية لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم مساء اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015.

وفي كلمتها شكرت رئيسة الجمعية عواطف التمسماني التنسيقية المحلية لنصرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالقصر الكبير المجاهدة عن هذه الأيام التحسيسية لنصرة الرسول تحت شعار ” نحبك يا رسول الله” ، التي من خلالها ستعبر الجمعية بفقراتها التنشيطية عن التضامن مع ساكنة المدينة والعالم العربي والإسلامي، وعن مدى استيائها من الإساءات التي لحقت نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
وانهت كلمتها ب ” لبيك يارسول الله، يا قلب هذه الأمة الحنون، إنا لنصرتك لثائرون، هبوا لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم، هيا أسرعوا ماذا تنتظرون؟”.
بعدها قدمت فرقة الأمداح التابعة للجمعية العديد من اللوحات الفنية التي لاقت استحسانا وتجاوبا من قبل الحاضرين، كما أنشد الطفل بن كيران بعض الأمداح رفقة الفرقة .
كما قدمت الطفلة بسمة ميسور قصيدة شعرية تحت عنوان ” من أين أبدأ ” عبرت من خلالها عن الحب الذي تكنه الأمة للرسول، وعن مدى استعداد الجميع للتنديد بالرسومات المسيئة ونصرته صلى الله عليه وسلم.
وقد تخللت هذه الفقرات التنشيطية أسئلة في السيرة النبوية شارك في الإجابة عليها الجمهور الذي غصت به ساحة علال بن عبدالله، حيث قدمت جوائز رمزية للفائزين حرصت الجمعية إلا أن تشرك بعض الإعلاميين وأعضاء التنسيقية المحلية وأمينة المال فاطمة الزهراء حاتم وكذا مؤطرات دروس التربية غير النظامية و محاربة الأمية.
وقد أبدعت مسيرة اللقاء رشيدة الهبيشة الكاتبة العامة للجمعية في تنسيق فقرات هذه الأمسية باتقان وحنكة ، لتختم الأمسية بالدعاء الصالح.
وتجدر الإشارة بأن معرض السيرة النبوية المقام بالخيمة التضامنية قد علاف إقبالا وتوافدا للزوار من مختلف الأعمار لما يحتوي عليه من لوحات مصورة ونصوص عن حياته صلى الله عليه وسلم.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع