أخر تحديث : الأحد 15 فبراير 2015 - 2:01 صباحًا

هذه حكاية اختطاف الفتاة القاصر من طرف أحد تجار سوق سبتة

محمد القاسمي | بتاريخ 15 فبراير, 2015 | قراءة

www.ksarforum.com_photos_crimes_ksa_securiter

قامت مصالح الأمن يوم الثلاثاء فبراير باعتقال شاب قصري في الثلاثين من عمره و إيداعه بسجن ” سات فيلاج ” بطنجة بناء ا على تعليمات قاضي التحقيق باستئنافية طنجة بتهم تتعلق بالاختطاف والاحتجاز في حق قاصر وهتك عرضها بالعنف .

و قد نشرت بعض المواقع الإخبارية أن الشاب قد أقدم على ” اعتراض سبيل بنت قاصر لا يتعدى عمرها 15 سنة، وهي في طريقها إلى مسكن أسرتها بحي بئر الشيفا بطنجة، وقام بتهديدها بسلاح أبيض عبارة عن سكين كبير الحجم، مرغما إياها على مرافقته إلى مكان مهجور، حيث قام بحجزها مدة أربعة ايام وهتك عرضها دون أن تستطيع صده نظرا لتعنفه في حقها.”

بعض المصادر اتصلت ببوابة القصر الكبير للتأكيد على أن ما تم تداوله إعلاميا عار من الصحة ، حيث أن الفتاة تعرفت على المتهم و أمدها برقم هاتفه ، قبل ثلاثة أشهر من الآن ، حيث توطد العلاقة بين الإثنين و أصبحت الاتصالات بينهما يومية .

و تضيف ذات المصادر أن الفتاة البالغة من العمر 15 سنة ، قد غادرت بيت أسرتها بطنجة متوجهة إلى القصر الكبير لتقضي يومين رفقة الشاب الذي جمعتها به علاقة عاطفية ، قبل أن تعود إلى منزل أسرتها بطنجة .

الفتاة بعض الضغط عليها من طرف أسرتها، اعترفت بتواجدها بمنزل صديقها الذي يملك محلا تجاريا بمدخل سوق سبتة ، قبل أن تتقدم أسرتها بشكاية لمصالح الأمن تتعلق بهتك عرض قاصر و التغرير بها .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع