أخر تحديث : الإثنين 16 فبراير 2015 - 12:39 صباحًا

أسامة الجباري: سوف نعمل على تعميق الممارسة الديمقراطية واعطاء جميع الهيئات المنضوية للحزب حقها في التعبير عن آرائها وأفكارها بحرية

عمر أطاع الله | بتاريخ 16 فبراير, 2015 | قراءة

 

 

مباشرة بعد انتخابه على رأس الكتابة المحلية لحزب الاستقلال بالقصر الكبير ، أكد السيد أسامة الجباري على عمله رفقة المكتب المنتخب على تعميق ” الممارسة الديمقراطية وإعطاء الهيئات المنضوية للحزب حقها في التعبير عن آرائها وأفكارها بحرية كاملة “.

و أكد أسامة الجباري في تدوينة على الفايسبوك على مد يده لكل المناضلين الإستقلاليين ، كما شدد على مد جسور الحوار و التعاون مع كل مكونات البيت الاستقلالي لإعادة إشعاع و بريق الحزب محليا .

الجباري أضاف في ذات التدوينة عن رغبته في التعاون مع كل الأحزاب السياسية بالمدينة ” من أجل شراكة حقيقية وفعالة ولنجعل مصلحة المدينة فوق كل اعتبار ، فالقصر الكبير مدينة الجميع وحتما تستحق الأفضل ” يضيف الكاتب المحلي للحزب .

يشار إلى أن انتخاب أسامة الجباري جاء بعد المؤتمر الاستثنائي الذي احتضنه مقر الحزب بالقصر الكبير بحضور منسق جهة طنجة تطوان و عضو اللجنة التنفيدية لحسن فلاح و المفتش الاقليمي حسن عامر و عبد الناصر الحسيسن عن المكتب الاقليمي ، و أسفر عن انتخاب 19 عضوا في المكتب المحلي و ينتظر أن يعقد اجتماع آخر يوم الثلاثاء المقبل لتوزيع المهام بين أعضاء المكتب .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع