أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 1:45 صباحًا

الجمعية الإسلامية بالقصر الكبير تنظم الدورة الثامنة لمسابقة السيرة النبوية

زكرياء الساحلي | بتاريخ 23 فبراير, 2015 | قراءة

10994835_622826

توجت كل من ريم الصمدي و إيمان بوزياد و سكينة الزباخ فائزات في الدورة الثامنة لمسابقة السيرة النبوية التي نظمتها الجمعة الإسلامية بالقصر الكبير بتنسيق مع النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بدار الثقافة مساء اليوم الأحد 22 فبراير .

المسابقة انطلقت بكلمة للمسير عبد الله الطاهري ، رحب فيها بالحضور ، قبل أن يناول الكلمة الاستاذ محمد الطاهري الذي ذكر الحاضرين بالتغييرات التي طرأت على قانون المسابقة لهاته السنة ، معرفا في ذات الوقت بالمشاركات و المراحل التي قطعوها من أجل الوصول إلى النهائيات .
بعد ذلك ، تناول الكلمة السيد مصطفى العباب ، النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بإقليم العرائش ، الذي نوه بمثل هاته المبادرات التي ترسخ حب الرسول الكريم في نفوس الصغار وتعرفهم بحياته وأخلاقه وخصاله ، و أكد على انخراط النيابة في جميع الأنشطة الهادفة بالمدينة ، ضاربا الموعد للجميع في الكرنفال التربوي الذي ستشهده المدينة يوم رابع أبريل المقبل .

المسابقة جرت على فئتين ، حيث تم التباري في المرحلة الأولى بين مؤسسات التعليم الابتدائي و فازت بها ريم الصمدي و إيمان بوزياد اللواتي تساويتا في النقط ، و عادت المرحلة الثانية التي عرفت منافسة بين بين ممثلات مؤسسات الثانوي الإعدادي إلى التلميذة سكينة الزباخ .

المسابقة عرفت أيضا مشاركة عدد من الفرق الإنشادية المنتمية لعدد من المؤسسات التربوية و الجمعيات ، أطربت الحضور بوصلاتها ، كما عرف ذات الحفل حضور رئيس المجلس البلدي لمدينة القصر الكبير و عدد من الفعاليات التربوية .

 

 

 

 

11005963_622

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي إدارة الموقع